مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام


ضمن منافسات الجولة 29 من ​الدوري الإنكليزي​ الممتاز، حقق فريق ​ليفربول​ فوزا مهما على ​برايتون​ بنتيجة 2-0 في المباراة التي جرت على ملعب فالمر.


وقد تمكن دفاع برايتون العنيد من التصدي لهجوم الريدز لمدة 19 دقيقة فقط، ثم نجح الوافد المميز لويس دياز في افتتاح التسجيل لفريق يورغن كلوب وانتهى الشوط الأول بتقدم ليفربول بهدف دون مقابل.

وفي الشوط الثاني، نجح النجم المصري محمد صلاح في تسجيل ركلة جزاء في الدقيقة 61 قبل أن يتعرض لإصابة ويخرج بعد دقائق قليلة.

وبهذا الفوز، أصبح الفارق بين ليفربول والمتصدر مانشستر سيتي 3 نقاط فقط.

البريمييرليغ: ثلاثية رونالدو تقود الشياطين الحمر لتخطي عقبة توتنهام في معركة مثيرة


ضمن فعاليات الجولة 29 من منافسات الدوري الانكليزي الممتاز " البريمييرليغ "، قاد النجم البرتغالي كريستيانو ​رونالدو​ فريقه ​مانشستر يونايتد​ الى خطف فوز مثير وثمين امام ​توتنهام​ هوتسبيرز وبواقع 3-2 وسجل الدون ثلاثية في اللقاء ليفرض نفسه نجماً للقاء بدون أي منازع وبهذا الفوز خطف اليونايتد المركز الرابع في جدول الترتيب فيما واصل توتنهام تواجده في المركز السابع.

وبدأ الشوط الاول بطريقة نارية من جانب لاعبي اليونايتد حيث هدد ابناء المدرب رالف رانغنيك مرمى السبيرز ببعض المحاولات الخطيرة وتمكن الدون كريستيانو رونالدو من خطف هدف رائع في الدقيقة 12 بعد تسديدة صاروخية من النجم البرتغالي سكنت شباك الحارس هوغو لوريس، وبعدها تحصّل بول بوغبا على تسديدة خطيرة ولكنها مرت بمحاذاة القائم وفي الدقيقة 18 سجل بن دايفيز هدف التعادل لتوتنهام ليعود حكم الراية ويلغيه بداعي التسلل وفي الدقيقة 35 تحصّل توتنهام على ضربة جزاء بعد لمسة يد من اليكس تيليس ونجح هاري كاين من خطف هدف التعادل بعد ان ترجمها بنجاح ولكن فرحة لاعبي السبيرز لم تدم طويلاً حيث نجح الدون كريستيانو رونالدو من خطف هدف ثاني للشياطين الحمر في الدقيقة 38 لينتهي هذا الشوط بتقدم اليونايتد وبواقع 2-1.
وفي الشوط الثاني سيطر لاعبو توتنهام بشكل كبير على الكرة حيث ضغطوا بقوة على مرمى الشياطين الحمر وكان السبيرز الطرف الافضل في ظل تراجع لاعبي اليونايتد الى الوراء معتمدين على الهجمات المرتدة، واهدر الكوري الجنوبي هيونغ مين سون فرصة غريبة امام مرمى الخصم ليهدر هدف تعادل محقق لابناء المدرب انطونيو كونتي، وبعدها تصدى الحارس لوريس لتسديدة قوية وخطيرة من الدون كريستيانو ليحرمه من هدف جميل وواصل لاعبو توتنهام ضغطهم الكبير واجرى المدرب رانغنيك تبديل سريع حيث أدخل المهاجم الشاب أنطوني ايلانغا مكان ماركوس راشفورد وشهدت الدقيقة 72 هدف التعادل لتوتنهام بطريقة عكسية من قائد اليونايتد هاري ماغواير ليواصل الاخير أداءه المتذبذب في الفترة الاخيرة، وفي الدقائق الـ15 الأخيرة أدخل المدرب رانغنيك المهاجم الفذّ ادينسون كافاني مكان نيمانيا ماتيتش وفي الدقيقة 82 خطف رونالدو الهدف الثالث للشياطين الحمر برأسية جميلة على أثر ركلة ركنية من اليكس تيليس وبعدها حاول لاعبو توتنهام القيام بردة فعل سريعة ولكن محاولاتهم باءت بالفشل لتنتهي المباراة بفوز اليونايتد وبواقع 3-2.

 الدوري الإنكليزي: ثنائية توني تمنح برينتفورد الفوز أمام بيرنلي


ضمن منافسات الجولة 29 من ​الدوري الإنكليزي​ لكرة القدم، حقق فريق ​برينتفورد​ فوزا مهما على ​بيرنلي​ بنتيجة 2-0 في المباراة التي جرت على ملعب برينتفورد.


استمرت المباراة بالتعادل السلبي 0-0 لأكثر من 80 دقيقة على الرغم من استحواذ برينتفورد على الكرة بنسبة كبيرة. وشهدت الدقائق الـ 10 الأخيرة متعة كبيرة، حيث استهل نجم برينتفورد إيفان توني الهدف الأول في الدقيقة 85، قبل أن ينال ركلة جزاء ويضيف الهدف الثاني في الدقيقة 90+4.

وبعد هذه الهزيمة، يستمر بيرنلي في منطقة الهبوط، فيما يستمر برينتفورد في المركز الخامس عشر.


0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top