آخر المواضيع

الدوري الإنكليزي: دي بروين ومحرز يقودان السيتي لحسم ديربي مانشستر

 


ضمن منافسات الجولة 28 من ​الدوري الإنكليزي​ لكرة القدم، حقق فريق ​مانشستر سيتي​ فوزا مستحقا على ضيفه ​مانشستر يونايتد​ بنتيجة 4-1 في مباراة الديربي التي جرت على ملعب الاتحاد.

وقد تألق النجم البلجيكي كيفين دي بروين في المباراة حيث استهل التسجيل في الدقيقة الخامسة من عمر الشوط الأول، وأضاف هدفه الثاني في الدقيقة 28 بعد أن كان اللاعب جادون سانشو قد أحرز الهدف الأول والوحيد للشياطين الحمر في الدقيقة 22، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق بيب غوارديولا بنتيجة 2-1.

وفي الشوط الثاني، صنع دي بروين الهدف الثالث الذي سجله الجزائري رياض محرز في الدقيقة 68، كما أضاف محرز الهدف الرابع للسيتي في الدقيقة 90.



الدوري الإنكليزي: ارسنال يحقق فوزا مهما على واتفورد بثلاثية


ضمن منافسات الجولة 28 من ​الدوري الإنكليزي​ لكرة القدم، حقق فريق ​أرسنال​ فوزا مهما على ​واتفورد​ بنتيجة 3-2 في المباراة التي جرت على ملعب فيكاريدج رود.


استهل التسجيل الفريق الضيف عن طريق اللاعب مارتن أوديغارد في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة، وجاء التعادل لصاحب الأرض في وقت سريع عن طريق اللاعب كوتشو هرنانديز في الدقيقة 11.

ثم تمكن نجم الغانرز بوكايو ساكا من إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 30 لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق مايكل أرتيتا بهدفين مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني، أضاف اللاعب غابرييل مارتينيلي الهدف الثالث لأرسنال في الدقيقة 52.

في المقابل، نجح واتفورد في تقليص الفارق عن طريق هدف ثاني سجله اللاعب موسى سيسوكو في الدقيقة 87 إنما لم يتمكن من التعادل.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا