مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 


ضمن منافسات الجولة 28 من ​الدوري الإنكليزي​ لكرة القدم، حقق فريق ​مانشستر سيتي​ فوزا مستحقا على ضيفه ​مانشستر يونايتد​ بنتيجة 4-1 في مباراة الديربي التي جرت على ملعب الاتحاد.

وقد تألق النجم البلجيكي كيفين دي بروين في المباراة حيث استهل التسجيل في الدقيقة الخامسة من عمر الشوط الأول، وأضاف هدفه الثاني في الدقيقة 28 بعد أن كان اللاعب جادون سانشو قد أحرز الهدف الأول والوحيد للشياطين الحمر في الدقيقة 22، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق بيب غوارديولا بنتيجة 2-1.

وفي الشوط الثاني، صنع دي بروين الهدف الثالث الذي سجله الجزائري رياض محرز في الدقيقة 68، كما أضاف محرز الهدف الرابع للسيتي في الدقيقة 90.



الدوري الإنكليزي: ارسنال يحقق فوزا مهما على واتفورد بثلاثية


ضمن منافسات الجولة 28 من ​الدوري الإنكليزي​ لكرة القدم، حقق فريق ​أرسنال​ فوزا مهما على ​واتفورد​ بنتيجة 3-2 في المباراة التي جرت على ملعب فيكاريدج رود.


استهل التسجيل الفريق الضيف عن طريق اللاعب مارتن أوديغارد في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة، وجاء التعادل لصاحب الأرض في وقت سريع عن طريق اللاعب كوتشو هرنانديز في الدقيقة 11.

ثم تمكن نجم الغانرز بوكايو ساكا من إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 30 لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق مايكل أرتيتا بهدفين مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني، أضاف اللاعب غابرييل مارتينيلي الهدف الثالث لأرسنال في الدقيقة 52.

في المقابل، نجح واتفورد في تقليص الفارق عن طريق هدف ثاني سجله اللاعب موسى سيسوكو في الدقيقة 87 إنما لم يتمكن من التعادل.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top