مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 


ضمن منافسات الجولة الـ29 من بطولة ​الدوري الايطالي​، نجا نادي ​الإنتر​ من هزيمة مريرة أمام ​تورينو​ خارج الديار، في اللقاء الذي جمعهما يوم الأحد على ملعب الغراندي تورينو، بعد أن سجل هدف التعادل في الدقائق الأخيرة.

تورينو تقدّم في النتيجة عن طريق البرازيلي جيلسون بريمر، مترجماً تفوقه على الإنتر، وجاء هدف المدافع البرازيلي في الدقيقة 12.

وفي الشوط الثاني، واصل تورينو سيطرته، وكاد أن يضاعف النتيجة لصالحه في أكثر من محاولة.

لكن، وخلال الوقت محتسب بدل ضائع، استطاع ألكسيس سانشيز، أن يسجل هدف التعادل لصالح النيراتزوي، مستغلا تمريرة مميزة من ايدين دزيكو داخل منطقة الجزاء.

هذا التعادل، رفع رصيد الإنتر إلى 59 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطة عن نابولي الثاني و4 عن ميلان (الإنتر تنقصه مباراة أمام بولونيا)، فيما بات رصيد تورينو إلى 35 نقطة في المركز الـ11.

الدوري الايطالي: روما ينجو من هزيمة محقّقة أمام أودينيزي في الثواني الأخيرة


ضمن منافسات الجولة الـ29 من بطولة ​الدوري الايطالي​، نجا روما من الهزيمة أمام اودينيزي، وتعادل معه بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعت الطرفين، يوم الأحد، على ملعب ​أودينيزي​ في مدينة أوديني.

أودينيزي بدأ المباراة بقوة وكان الطرف الأفضل، وترجم ذلك بهدف سجله اللاعب "مولينا" من تسديدة خارج منطقة الجزاء.

وبقيت سيطرة أودينيزي على روما، وسط أداء مخجل من ذئاب العاصمة الايطالية.

وعندما ظن الجميع أن اللقاء سينتهي لصالح أصحاب الأرض، تحصل روما على ركلة جزاء في الثواني الأخيرة، ترجمها لورنزو بيليغريني إلى هدف، لينتهي اللقاء بالتعادل 1-1.

وفرض جنوى التعادل على أتالانتا بدون أهداف في لقاء آخر.


الدوري الايطالي: ثنائيّة أوسيمين أمام هيلاس فيرونا تثبّت أقدام نابولي في صراع السكوديتو


ثبّت ​نابولي​ أقدامه في صراع السكوديتو في ​الدوري الايطالي​، وحقق فوزاُ ثميناً خارج الديار أمام ​هيلاس فيرونا​ بنتيجة هدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الأحد على ملعب بنتيغودي، ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري الايطالي.

نابولي استطاع أن يتقدم بالنتيجة في الدقيقة 14 عن طريق المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين.

وفي الشوط الثاني، وعند الدقيقة 71، نجح اوسيمين بتسجيل الهدف الثاني له والثاني لفريقه في اللقاء. وعند الدقيقة 77، قلص دافيدي فاراوني الفارق لصالح أصحاب الأرض، قبل أن يتعرض زميله فيديريكو تشيكاريني للطرد في الدقيقة 83، للتعرض مهمّة هيلاس فيرونا بالعودة باللقاء لضربة قوية، لينتهي اللقاء بعدما بفوز نابولي 2-1، رافعاً رصيده إلى 60 نقطة، بفارق 3 نقاط عن المتصدر ميلان.

الدوري الايطالي: فيورنتينا يهزم بولونيا بهدف من دون مقابل


في منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإيطالي في كرة القدم (سيري أ) حقق فريق ​فيورنتينا​ فوزا صعبا على ضيفه ​بولونيا​ بهدف مقابل لا شيء سجله ​لوكاس توريرا​ في الدقيقة 70 ليمنح فريقه النقاط الثلاث ويحافظ على المركز الثامن في الترتيب برصيد 46 نقطة.

أما بولونيا فتجمد رصيده عند 33 نقطة في المركز الثاني عشر.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top