مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 


رد المنتخب ال​​مصر​​ي نصف دينه امام نظيره ​السنغال​ي بعدما تخطاه بنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذي جمع المنتخبان لحساب ​التصفيات الافريقية​ النهائية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022
وحقق منتخب ​الجزائر​ الفوز على حساب منتخب الكاميرون بهدف نظيف، كما فازت ​تونس​ على مالي بنفس النتيجة، وتعادلت غانا بدون اهداف امام نيجيريا.

وفي إطار استعدادات المنتخبات العالمية للمنافسات الدولية المقبلة خطف المنتخب الفرنسي بطل العالم فوزا صعبا امام نظيره ساحل العاج وهزمه بنتيجة 2 - 1 في اللقاء الذي جمع المنتخبان.

وضمن الجولة السابعة عشرة من تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022 في ​قطر​، حقق ​المنتخب الأرجنتيني​ فوزا سهلا بثلاثية نظيفة على نظيره الفنزويلي، في المباراة التي أقيمت على ملعب لابوموبونيرا في بيونس أيرس والتي شهدت هيمنة شبه مطلقة على لأصحاب الأرض معظم أوقات المباراة.
سجل أهداف الأرجنتين ​نيكولاس غونزاليس​ في الدقيقة 34 وأنخيل دي ماريا في الدقيقة 79.

وفي المصارعة، اقيمت فعاليات عرض ​​سماك داون​​ الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، ليأتي رد بروك ليسنر على تهديدات وسخرية رومان راينز منه، حيث قام بتحطيم غرفة تغيير الملابس الخاصة به، قبل ان يحطم سيارته ويتوجه الى الحلبة حيث قام بهجوم عنيف على رجال الامن بالكراسي، موجهاً رسالة عنيفة الى راينز في الطريق الى راسلمانيا.
في وقت فاز هامبرتو على ريوكشيه، بينما سقط امام اينجل، وفاز كينغ وودز على هولاند، كما تخطة ناكامورا جيمي اوسو.
عند السيدات فازت ساشا بانكس على ريا ريبلي، شاينا وكين زيلينا في مباراة رباعية، بينما دخلت روندا راوسي في حرب كلامية مع شارلوت فلير،

وفي الرياضات الميكانيكية، اكد رئيس مجلس ادارة ال​فورمولا وان​ ستيفانو دومينيكالي ورئيس الاتحاد الدولي للسيارات فيا محمد بن سليم ان ​سباق جائزة السعودية الكبرى​ نهار الاحد لا يزال قائماً على الرغم من الهجمات التي تعرضت لها مدينة الرياض على مصافي النفط بالقرب من الحلبة في مدينة جدة.

في كرة السلة الاميركية، اصبح ثلاثي المجموعة الشرقية من دوري ​​الرابطة الوطنية لكرة السلة​​ الاميركية ​فيلادلفيا سفنتي سيكسرز​، ميلووكي باكس وبوسطن سيلتيكس على بعد فوز واحد من حسم تأهله الى الادوار النهائية للموسم احالي، بعد ان رفع فيلادلفيا سفنتي سيكسرز عدد انتصاراته الى 46 فوز بعد تخطيه لوس انجلوس كليبرز بفارق 25 نقطة وبواقع 122 – 97.


متفرقات دولية:

- اعرب نجم نادي ​مانشستر سيتي​ الانكليزي ​الكاي غوندوغان​ عن سعادته الكبيرة في التواجد داخل صفوف فريق السيتيزنس خلال الفترة الحالية.وفي حديث له، قال غوندوغان: "أنا سعيد للغاية في مانشستر سيتي، من ناحية كرة القدم لا يوجد مكان أكثر جاذبية في الوقت الحالي، يمكنني أن أتخيل البقاء هناك بعد عام 2023، لا توجد محادثات ملموسة، لكن لدينا علاقة جيدة، ما زلت صبورا، ليس هناك من عجلة".

- قرر رئيس نادي ​برشلونة​ الإسباني ​خوان لابورتا​ الرد على الأنباء التي تم تداولها في الصحف بشأن المفاوضات مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، وإيرلينغ هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند.وفي حديث له، قال لابورتا: "الجميع هنا أحرار في إطلاق الرسائل والتصريحات ونحن نعلم بالفعل أن هذا جزء من عالم كرة القدم، وأن الأندية الكبيرة تهتم باللاعبين الكبار، لكنني لن أدخل في الحديث عن ذلك، وعليك أن تسمح لي بعدم التحدث عن اللاعبين، لأنني إذا فعلت ذلك، فإن الشيء الوحيد الذي سيحدث حينها هو الإضرار بمصالح النادي"..

- اعلن ​اتحاد لاعبي التنس المحترفين​ فرض غرامة قدرها 25 ألف دولار على الأسترالي ​نيك كيريوس​ بعد أن فقد أعصابه وحطم مضربه الذي كاد أن يصيب أحد جامعي الكرات خلال الخسارة أمام ​رفاييل نادال​ في بطولة إنديان ويلز الاميركي في وقت سابق هذا الشهر

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top