آخر المواضيع

منخفض جوي جديد منتصف الأسبوع القادم مع أمطار وأجواء أكثر برودة!

 


رغم حلول شهر الربيع رسميًّا يوم الاثنين القادم الموافق لـ 21.03.2022، إلا أنّ الشتاء يأبى الرحيل وسيبقى الشتاء صامدًا قويًا مع إستمرار تدفق الكتل الباردة نحو المنطقة لتتشكل المزيد من المنخفضات الجوية.

فبحسب الأرصاد الجويّة، ستبقى البلاد تحت تأثير منخفض جوي يتمركز بعيداً عنها ويقتصر تأثيره على المناطق الشمالية وبعض مناطق الوسط على شكل زخات من المطر بين الفينة والأخرى وتكون على شكل أمطار خفيفة الى متفرقة.
.
ويوم غد الأحد لن يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة التي تبقى متدنية عموماً ودون المعدلات السنوية بوضوح، ويبقى الجو غائماً غائماً جزئياً نهاراً وبارداًُ مساءاً وليلاً وفي ساعات الفجر والصباح الباكر. الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية .

ويوم الإثنين يبقى الجو اليوم غائماً جزئياً الى غائم مع قرصة لزخات من المطر في مناطق مختلفة من شمال ووسط البلاد في بعض الفترات . وتبقى درجات الحرارة دون المعدلات السنوية العامة بنحو الستة درجات مئوية. ليلاً يسود جو بارد بشكل كبير في ضعف في إحتمالية الأمطار. الرياح تكون غربية الى شمالية غربي

ومن المتوقع أن تتأثر البلاد ومنطقة شرق البحر الأبيض المتوسط بمنخفض جوي جديد في النصف الثاني من الأسبوع القادم وتصبح الأجواء أكثر برودة وتعود الأمطار من جديد في مناطق واسعة.

وبحسب الأرصاد الجويّة سنشهد أجواء باردة جدًا وهطول أمطار وانخفاضا على درجات الحرارة منذ يوم الثلاثاء وحتى الخميس على أقل تقدير، ومن المتوقع أن ترافقنا هذه الأجواء حتى نهاية شهر مارس / آذار الجاري.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا