مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 


ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة ​الدوري الايطالي​، حقق نادي ​لاتسيو​ فوزاً سهلاً على حساب ​كالياري​ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جرى بين الطرفين يوم السبت على ملعب كالياري في سردينيا.

لاتسيو كان الطرف الأفضل طوال اللقاء، حيث فرض الفريق المدرب ماوريسيو ساري أسلوبه القائم على الاستحواذ، وترجم ذلك بهدفين في الشوط الأول، عن طريق تشيرو ايموبيلي من ركلة جزاء في الدقيقة 19، ولويس ألبرتو في الدقيقة 43.

وفي الشوط الثاني، واصل لاتسيو سيطرته، واستطاع فيليبي أندرسون أن يسجل الهدف الثالث بمجهود فردي رائع في الدقيقة 62.

هذا الفوز رفع رصيد لاتسيو إلى النقطة رقم 46 في المركز السابع، فيما تجمّد رصيد كالياري عند النقطة رقم 25 في المركز السابع عشر.


⚽الدوري الايطالي: روما يكسر عقدة أتالانتا في الأولمبيكو بهدف أبراهام


ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة ​الدوري الايطالي​، حقق روما فوزاً صعباً وثميناً على حساب أتالانتا بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم السبت على ملعب الأولمبيكو.

واستطاع روما أن يكسر عقدة عمرها ثماني سنوات أمام أتالانتا، حيث نجح بتحقيق أول فوز على فريق مدينة برغامو منذ موسم 2013-2014 في ملعب الأولمبيكو تحديداً.

ويدين روما بهذا الفوز الثمين لنجمه الانكليزي تامي ابراهام، الذي سجل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 32 بعد تمريرة طويلة من الهولندي كارسدورب، سيطر عليها نيكولو زانيولو ومرر كرة على طبق من ذهب لأبراهام ليضع الكرة في الشباك.

⚽الكالتشيو: أودينيزي يخرج من عنق الزجاج بفوز صعب امام سامبدوريا


ضمن فعاليات الجولة 28 من منافسات الدوري الايطالي " ​الكالتشيو​ "، حقق ​نادي اودينيزي​ فوزاً مهماً امام ​سامبدوريا​ وبواقع 2-1 ليعزز موقعه في المركز الـ14 فيما تراجع سامبدوريا الى المركز الـ16.

وكان الشوط الاول سريعاً وقوياً بين الجانبين ونجح جيرار ديلوفيو من خطف هدف التقدم لاودينيزي في الدقيقة 3 بعد تمريرة حاسمة من ​روبيرتو بيريرا​ وبعدها نجح ديستني اودوجي من خطف هدف ثاني لاودينيزي في الدقيقة 12 وبعدها قلص ​فرانشيسكو كابوتو​ الفارق لسامبدوريا في الدقيقة 13، وكان الصراع قوياً بين لاعبي الفريقين وسنحت للجانبين العديد من الفرص الخطيرة حيث كانت المباراة مفتوحة من الجانبين ولكن تألُقْ حارسا المرمى صعّب من مهمة مهاجمي الفريقين لينتهي هذا الشوط بتقدم اودينيزي وبواقع 2-1.

وفي الشوط الثاني سيطر لاعبو سامبدوريا على اللقاء بشكل كبير في محاولة لاقتناص هدف التعادل ولكن بغياب الفعالية الهجومية وبدوره نشطت مرتدات لاعبي اودينيزي بشكل كبير حيث كانوا قريبين من خطف هدف ثالث في اللقاء ولكن اللمسة الاخيرة غابت عنهم امام المرمى، وبعدها اجرى المدرب ​جيامباولو​ بعض التعديلات في تشكيلة فريقه في محاولة لتحسين المردود الهجومي لفريقه وبعدها اهدر لاعب اودينيزي بيتو رأسية خطيرة بعد ان ارتطمت بالقائم، وفي الدقائق الـ15 الاخيرة ضغط لاعبو سامبدوريا بقوة في محاولة لاقتناص هدف التعادل ولكن محاولاتهم باءت بالفشل لتنتهي المباراة بفوز اودينيزي وبواقع 2-1.

⚽الكالتشيو: الانتر يعود الى سكة الانتصارات ويقهر ساليرنيتانا بخماسية نظيفة


ضمن منافسات الجولة الـ 28 من ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، عاد فريق ​الانتر​ الى سكة الانتصارات وذلك بعد ان حقق فوزاً مستحقاً في المباراة التي استضاف بها نظيره ​ساليرنيتانا​ في عقر داره، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بخماسية نظيفة.

تمكن ابناء المدرب سيموني انزاغي من فرض سيطرتهم على الكرة منذ بداية اللقاء، حيث احرز النجم لاوتارو مارتينيز هاتريك له في الدقائق 22، 40 و56، وواصل فريق الانتر تألقه وكثف هجماته على مرمى فريق الخصم الذي لم يجد الخطة الدفاعية المناسبة للحد من خطورة فريق اصحاب الارض، وتمكن النجم البوسني ايدين دزيكو من احراز ثنائية متتالية له في الدقيقتين 64 و69، لتهدأ وتيرة المباراة في الدقائق الاخيرة وذلك لحين انتهائها بواقع 5 – 0.

وبهذا الفوز تصدر فريق الانتر ترتيب الدوري الايطالي مؤقتاً برصيد 58 نقطة ليتقدم بفارق نقطة واحدة على نابولي، فيما تجمد رصيد ساليرنيتانا عند 15 نقطة ليبقى في المركز الاخير.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top