مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 


ضمن منافسات ​الجولة 28​ من ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم "لا ليغا"، حقق فريق ​برشلونة​ فوزاً سهلاً على ضيفه ​اوساسونا​ بنتيجة 4-0 في المباراة التي اقيمت على ملعب الكامب نو، ليوجه رجال المدرب تشافي هرنانديز رسالة تحذير لغلطة سراي التركي في اياب دور الـ 16 من الدوري الاوروبي.

وبهذا الفوز المهم، رفع برشلونة رصيده الى 51 نقطة في المركز الثالث، في حين توقف رصيد اوساسونا عند النقطة 35 في المركز 11.

وبالعودة الى اجواء المباراة، نجح برشلونة في بسط سيطرته على الشوط الاول من خلال الاستحواذ على الكرة، حيث كثف النادي الكتالوني ضغطه على مرمى اوساسونا في محاولة لافتتاح التسجيل مبكراً، وفي الدقيقة 14 نجح الاسباني المتألق غافي في منح الافضلية للبلوغرانا بعد عرقلته داخل منطقة الجزاء، ليترجمها فيران توريس بنجاح ويمنح التقدم لبرشلونة 1-0، وواصل البرشا ضغطه مستفيداً من تراجع اوساسونا الى مناطقه الخلفية، ليتأتي الرد الكتالوني سريعاً عن طريق توريس ايضاً الذي تلقى تمريرة حاسمة من عثمان ديمبيلي في الدقيقة 21 ليضاعف النتيجة 2-0، وواصل البرشا تألقه في ظل تذبذب مستوى اوساسونا، وفي الدقيقة 27 منح ديمبيلي تمريرة حاسمة للغابوني ايميريك اوباميانغ الذي باغت الحارس مسجلاً الهدف الثالث لفريقه لتصبح النتيجة 3-0 وتصعب الامور على اوساسونا، لينتهي الشوط الاول بنتيجة 3-0.

وفي الشوط الثاني، واصل برشلونة سيطرته على اجواء المباراة، حيث حاول تسجيل المزيد من الاهداف في مرمى اوساسونا، وكان النادي الكتالوني قريب من تسجيل هدف رابع، الا ان تسديدة ديمبيلي اصطدمت بمدافعي الضيوف، وحاول اوساسونا استغلال التقدم الهجومي للبرشا، لكن محاولاتهم باءت بالفشل، واجرى مدرب اوساسونا تبديلاً من اجل تنشيط وسط الفريق للحد من خطورة البلوغرانا، وفي الدقيقة 74 نجح البديل الشاب ريكي بويج في تسجيل الهدف الرابع للبلوغرانا بطريقة رائعة لتصبح النتيجة 4-0، واجرى تشافي تبديلات من اجل اراحة لاعبيه، وفي الدقائق العشرة الاخيرة، حاول البرشا زيادة الغلة التهديفية، لكن محاولاته لم تنجح لتنتهي المباراة بنتيجة 4-0.


الليغا: ريال سوسييداد يعمّق جراح ديبورتيفو الافيس بهدف نظيف


ضمن منافسات ​الجولة 28​ من ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم "لا ليغا"، حقق فريق ​ريال سوسييداد​ فوزاً صعباً على نظيره ​ديبورتيفو الافيس​ بنتيجة 1-0 في المباراة التي اقيمت على ملعب سان سيبستيان ارينا، ليحقق رجال المدرب الغواسيل الفوز الثالث على التوالي.

وبهذا الفوز المهم، رفع ريال سوسييداد رصيده الى 47 نقطة في المركز السادس، في حين توقف رصيد الافيس عند النقطة 22 في المركز قبل الاخير.

وبالعودة الى اجواء المباراة، فقد نجح ريال سوسييداد في بسط سيطرته على اجواء الشوط الاول، حيث استحوذ على الكرة وشكل خطورة واضحة على مرمى الافيس، لكن افتقد الفريق للمسة الاخيرة، ومن جانبه حاول الافيس استغلال التقدم الهجومي لسوسييداد من اجل مباغتة الفريق وتسجيل هدف التقدم، لكن دفاعات صاحب الارض وقفت سداً منيعاً لينتهي الشوط الاول 0-0.

وفي الشوط الثاني، اجرى المدرب الغواسيل تبديلا سريعاً على تشكيلة الفريق من اجل تنشيط الخط الامامي، وبعد محاولات عدة على مرمى الافيس، نجح البديل مارتن زوبيميندي في منح التقدم لفريقه 1-0 بعد تمريرة حاسمة من قائد الفريق اويارزابال، واجرى مدرب الافيس تبديلات على التشكيلة من اجل الحد من خطورة سوسييداد وشن هجوم من اجل تعديل النتيجة، لكن محاولات فريق الضيف لم تؤت بثمارها، واضاف حكم اللقاء 3 دقائق وقت بدل ضائع، الا انها لم تسفر عن اي تغيير في النتيجة لتنتهي المباراة 1-0.

الليغا: اشبيلية يواصل اهدار النقاط بتعادل ايجابي امام رايو فاليكانو



ضمن منافسات ​الجولة 28​ من ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم "لا ليغا"، واصل فريق ​اشبيلية​ اهدار النقاط وذلك بعد تعادله امام مضيفه ​رايو فاليكانو​ بنتيجة 1-1، ليفشل رجال المدرب لوبيتيغي في تقليص الفارق مع المتصدر ريال مدريد.

وبهذا التعادل الإيجابي، رفع اشبيلية رصيده الى 56 نقطة في المركز الثاني، وأضاف رايو فاليكانو نقطة الى رصيده ليحتل المركز 13 برصيد 32 نقطة.

وبالعودة الى اجواء المباراة، فكانت انطلاقة الشوط الأول متقاربة من حيث الاداء، الا ان الكفة كانت لصالح رايو فاليكانو الذي شكل خطورة واضحة على مرمى النادي الاندلسي الذي فشل في الحصول على اي فرصة او تسديدة خلال الشوط، لكن فاليكانو حاول التقدم بنتيجة المباراة الا ان محاولاته باءت بالفشل لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي 0-0.

وفي الشوط الثاني، فاجأ رايو فاليكانو ضيفه النادي الاندلسي بتسجيله هدف مبكر في الدقيقة 46 عن طريق بيبي، واجرى لوبيتيغي تبديلاً سريعاً من اجل ادراك التعادل سريعاً، وبعد محاولات عدة، نجح توماس ديلايني في ادراك التعادل لاشبيلية بعد اسيست جيسوس كورونا لتتعادل الأرقام 1-1، وكثف النادي الاندلسي من ضغطه على فاليكانو من اجل خطف هدف التقدم، وحصل رافا مير مهاجم اشبيلية على ركلة جزاء في الدقيقة 79، الا ان الركلة الغيت بعد العودة الى تقنية الفيديو، وأضاف بعدها حكم اللقاء 6 دقائق وقت بدل ضائع الا انها لم تسفر عن اي تغيير في النتيجة لتنتهي المباراة بنتيجة 1-1.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top