مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 

الكالتشيو: روما يحسم ديربي العاصمة امام لاتسيو بثلاثية صريحة


ضرب نادي ​روما​ عصفورين بحجر واحد بعد ان حسم ديربي العاصمة امام الجار اللدود ​لاتسيو​ بنتيجة 3 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة 30 من الكالتشيو الايطالي.

بهذا الفوز ابتعد روما عن لاتسيو بفارق نقطتين ( 51 نقطة لرجال مورينيو و 49 نقطة لرجال ساري ) وابقى نفسه في المركز الخامس في الترتيب.

وفي العودة الى اجواء الديربي المشتعل انهى ذئاب روما الامور سريعا بعد ان سجلوا ثلاثية سريعة متتالية باغتوا فيها رجال الابيض والازرق ومنعوهم من دخول اجواء المنافسة.

وافتتح الانكليزي تامي ابراهام التسجيل في الدقيقة الاولى واضاف الثاني في د 22 لياتي الدور على القائد بللغريني ليسجل الثالث من ركلة حرة مميزة اهداها للقائد التاريخي للفريق توتي المتواجد في المدرجات لينتهي الشوط 3 - 0 لروما.

في الشوط الثاني هدأت الوتيرة وسادت الخشونة ووزع الحكم العديد من البطاقات الملونة لينتهي اللقاء بفوز روما 3 - 0.

الكالتشيو: يوفنتوس يعوض الاخفاق الاوروبي بتخطيه ساليرنيتانا وتعادل امبولي وفيرونا



عوض نادي ​يوفنتوس​ الإخفاق الأوروبي والخروج من دوري الابطال امام فياريال الاسباني وتخطى نادي ​ساليرنيتانا​ الضعيف بنتيجة 2 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة 30 من الكالتشيو الإيطالي.

السيدة العجوز انهت الأمور سريعا بعد تسجيل الارجنتيني ديبالا الهدف الاول د 5 من تمريرة فلاهوفيتش الذي عاد وسجل بنفسه الهدف الثاني د 29 لينتهي الشوط الأول على هذه النتيجة.

في الشوط الثاني هدأ اليوفي وتيرة اللعب واكمل الدقائق ال 90 ليحقق انتصارا مهما له وبنتيجة 2 - 0.

وفي لقاء اخر لحساب نفس الجولة فشل هيلاس ​فيرونا​ في تحقيق الفوز امام ​امبولي​ بعدما أضاع لاعبه جيوفاني سيميوني ركلة جزاء د 63 ليكتفي بالتعادل 1 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما.

الدوري الايطالي: فينيزيا يسقط على ارضه بثنائية امام سامبدوريا



عزز نادي ​سامبدوريا​ مركزه الخامس عشر في ترتيب ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم بعد الفوز الذي حققه على حساب مضيفه نادي ​فينيزيا​ الذي تجمد رصيده عند النقطة 22 في المركز ال 17 من الموسم الحالي، بدات المباراة بشكل قوي وسريع من قبل الفريقان حيث هدد الطرفان مرمى الاخر، قبل ان يجبر لاعبي سامبدوريا حارس مرمى فينيزيا مانيبا على ارتكاب خطأ عند الدقيقة 24، لينجح فرانشيسكو كابوتو في تسجيل الهدف الاول للضيوف، قبل ان يعود وينجح بتسجيل الهدف الثاني بعد 14 دقيقة.

في وقت زاد مهاجم فينيزا توماس هنري الطين بلة بالنسبة لفريقه حيث تعرض للطرد قبل اربع دقائق على نهاية الوقت الاصلي للمباراة، الامر الذي اثار غضب مدربه وادى الى تدافع بين الطرفين.


0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top