مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام


ضمن فعاليات الاسبوع 27 من البوندسليغا الالمانية سقط نادي بوروسيا ​دورتموند​ بفخ التعادل الايجابي 1 - 1 امام مضيفه نادي ​كولن​ في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب راين انرجي ستاديوم.

هذا التعادل لدورتموند يعتبر بمثابة الخسارة في ظل صراعه المرير مع بايرن ميونيخ على اللقب اذ اصبح الفارق 6 نقاط كاملة بينما بقي كولن في المركز السابع برصيد 40 نقطة.

ابناء المدرب روزه تقدموا في الشوط الاول 1 - 0 بهدف اللاعب ماريوس وولف د 8 الا ان رد اصحاب الارض جاء سريعا عبر سيباستيان اندرسون د 36 لينتهي الشوط الاول 1 - 1.

في الشوط الثاني حاول دورتموند تدارك الامور والظفر بالنقاط الثلاث الا ان كل محاولاته باءت بالفشل لينتهي اللقاء 1 - 1 بين الطرفين.


 البوندسليغا: ليفركوزن يخطف المركز الثالث بفوز متأخر امام فولفسبورغ


خطف نادي ​باير ليفركوزن​ المركز الثالث في البوندسليغا الالمانية بعد ان تغلب بنتيجة 2 - 0 على مضيفه نادي ​فولفسبورغ​ في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة 27 من البطولة المحلية.

الفوز لم يكن سهلا ابدا لليفركوزن بعد ان كان فولفسبورغ ندا قويا لرفاق التشيكي بيتر شيك.

وفي العودة الى اجواء اللقاء انتهى الشوط الاول من المواجهة من دون اهداف وبقيت الاثارة للشوط الثاني. في هذا الشوط ضغط ليفركوزن على مرمى فولفسبورغ في محاولة منه لخطف النقاط الثلاث التي ستمنحه المركز الثالث على حساب لايبزيغ المتعثر امام فرانكفورت وكان له ما اراد في الدقائق الاخيرة حين سجل اللاعب باولينيو هدفين في الدقيقة 86 و 92 ليمنح فريقه الفوز والصعود على منصة الترتيب.


الدوري الالماني: لايبزيغ يكتفي بالتعادل السلبي امام فرانكفورت


ضمن منافسات الجولة الـ 27 من ​الدوري الالماني​ لكرة القدم، اكتفى فريق ​لايبزيغ​ بالتعادل السلبي في المباراة التي استضاف بها نظيره ​اينتراخت فرانكفورت​ على ملعب رد بل ارينا.

بدأ اللقاء بحذر كبير بين الفريقين حيث كان قد اعتمد فريق الضيوف على الخطة الدفاعية بهدف الحد من خطورة فريق اصحاب الارض الذي شنوا العديد من الهجمات ولكنها باءت بالفشل وذلك لحين انتهاء اللقاء بواقع 0 – 0.

وبهذا التعادل تقدم فريق لايبزيغ الى المركز الثالث مؤقتاً برصيد 45 نقطة، فيما ارتفع رصيد فرانفكورت الى 38 نقطة ليتقدم بدوره الى المركز الثامن مؤقتاً.


0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top