آخر المواضيع

إدانة سائق تسبب بمصرع الطفلة جود أبو غانم من الرملة


 أدانت المحكمة في مدينة "بيتح تكفا" إبراهيم أبو رقيق (25 عاما) من " كريات عكرون"، على خلفية التسبب بوفاة الطفلة جود أبو غانم (5 أعوام) من مدينة الرملة.

وقدمت النيابة العامة، يوم 5 آب/ أغسطس 2020، لائحة اتهام ضد الشاب نسبت إليه تهم التسبب بالموت والاستهتار والقيادة المتهورة.

ويستدل من لائحة الاتهام أن "ملابسات الحادث تعود إلى يوم 26 شباط/ فبراير 2020، حينما قاد المتهم مركبته في شارع 'هرتسل' بالرملة، وعند وصوله بالقرب من منطقة السوق في المدينة، توقف عن القيادة على بعد نحو 30 مترا عن المفرق، في الوقت الذي تواجدت أمامه 4 سيارات بحالة توقف تامة قبل المفرق".

وتبين وفقا للائحة الاتهام أنه "بعد مرور ثوان معدودة من لحظة التوقف عند المفرق وإضاءة الشارة الضوئية، انحرف المتهم نحو الاتجاه المعاكس، وقطع الخط الفاصل، وتجاوز المركبات التي كانت أمامه على الشارع، ثم عاد نحو اليمين إلى الاتجاه الآخر، وعبر المفرق بسرعة 60.98 كم/ س".

اتهام: سائق تسبب بمصرع طفلة في الرملة

وورد في لائحة الاتهام أن "الالتفاف على الطريق تسبب بفقدان سيطرة المتهم على السيارة، ما أدى إلى صعودها على الرصيف واصطدامها بعدة أشخاص بينهم الطفلة جود أبو غانم، بينما كانت تسير على الرصيف برفقة والدتها وشقيقتها، كما أصيب من جراء الحادث أشخاص آخرون خلال سيرهم على الرصيف".

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا