مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام


 منذ بداية حملة "المسار الآمن" لمكافحة ظاهرة الجريمة والعنف في المجتمع العربي، تم تقديم 145 من أهداف العملية الى المحاكمة، إلى جانب 400 هدف آخر الذين تم تحديديهم  كعناصر رئيسية او مسببين رئيسيين للجريمة في المجتمع العربي. ومن إجمالي المتهمين، هناك 26 متهمًا من منظمات إجرامية مركزية في المجتمع العربي.

حتى الآن، كجزء من "المسار الآمن" تم تنفيذ أنشطة ضد 68 هدفًا من المنظمات الإجرامية، وهناك إنجاز مهم آخر لشرطة إسرائيل هو الرقم التالي: 25 من 26 هدفًا من المنظمات الإجرامية المتهمين، تم تمديد توقيفهم حتى نهاية الإجراءات القضائية بحقهم.

حملة المسار الآمن ، بقيادة المفوض العام للشرطة يعقوب شبتاي وقائد الاستخبارات والتحقيقات إيغال بن شالوم، تحقق سلسلة من النجاحات الباهرة في مكافحة الجريمة في المجتمع العربي.

من بين أمور أخرى، تقليل نسبة حوادث إطلاق النار بحوالي 40%. حتى الآن، تم تنفيذ عمليات ضد 486 هدفًا للحملة، أي أكثر من 80% من الأهداف التي حددتها شرطة إسرائيل. تم تنفيذ 31 عملية هدم للمباني غير القانونية، ومباني مملوكة لمرتكبي الجرائم ومسجلة كجزء من حملة المسار الامن، وتم تسجيل أكثر من 5970 مخالفة سير. 

وقال درور أسراف ، أحد قادة عمليات الشرطة "إننا نسجل بالفعل إنجازات مهمة في أنشطة حملة المسار الآمن. توحد الحملة التعاون الاستقصائي بين جميع وحدات الشرطة وتهدف إلى تعزيز تطبيق القانون في بلدات المجتمع العربي وضمان سريان حياة طبيعي في تلك المناطق والقضاء على ظواهر العنف والجريمة، بما في ذلك الجريمة المنظمة. كما لدينا عدد من الإنجازات في مجال الجريمة الاقتصادية وهذا هو المكان المناسب للإشادة بجميع الوحدات العاملة في العملية ".

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top