مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 



 بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:"تحضيرات شرطة لواء تل أبيب لمراسم جنازة الحاخام الراحل حاييم كانيفسكي رحمه الله. شرطة إسرائيل تقدم تعازيها للحارة لأسرة الحاخام الأكبر الراحل حاييم كانفسكي رحمه الله والى جمهور تلاميذه المتدينين واتباعه".

بسبب الاختناقات المرورية وحركة المرور الكثيفة المتوقعة من يوم غد الساعة 07:00 ، شرطة إسرائيل تطلب من الجمهور عدم الوصول إلى منطقة غوش دان ومنطقة المركز حتى نهاية مراسم الجنازة وتفريق المشاركين المتوقعة حتى ساعات المساء

تستعد شرطة إسرائيل بقوات معززة لمواكب تشييع جنازة الحاخام الكبير الراحل حاييم كانيفسكي رحمه الله، والتي ستقام غدا الأحد ، 20 مارس 2022 ، في مقبرة بونيفيز في شارع حازون إيش في مدينة بني براك.

الآلاف من افراد الشرطة والمتطوعين ومحاربي حرس الحدود من مختلف وحدات الشرطة سيشاركون في الحفاظ على النظام العام وتوجيه حركة المرور وكل ذلك من أجل الحفاظ على السلم العام، والجمهور الذي يسعى للمشاركة في موكب الجنازة والسماح بمشاركته بطريقة آمنة وبصورة محترمة.

بسبب الاختناقات المرورية، يُطلب من السائقين الامتناع عن الوصول إلى المنطقة والامتثال لتعليمات الشرطة. يُنصح جمهور مستخدمي الطريق باستخدام تطبيقات الملاحة التنقل والسفر التي سيتم تحديثها فيما يتعلق بالإغلاقات والتغييرات في الترتيبات المرورية، بالإضافة إلى مركز المعلومات الوطني للمعلومات في شرطة اسرائيل على الرقم 110.

يُطلب من جمهور مستخدمي الطريق الإنتباه للإغلاقات للمحاور المرورية إبتداءا منذ ساعات الصباح الباكر حتى نهاية تفريق الحشود في ساعات المساء المتأخرة. ستؤثر الاختناقات المرورية الكثيفة المتوقعة غدًا على جميع مستخدمي الطريق في منطقة غوش دان والمركز والمحاور الرئيسية في جميع أنحاء المنطقة.

ترتيبات المرور

يوم الأحد إبتداءً من الساعة 07:00 سيتم إغلاق الطرق التالية:

* مداخل ومخارج مدينة بني براك: سيتم إغلاق المدينة أمام دخول وخروج المركبات. على سكان بني براك وزوارها الاستعداد لذلك!

* شارع حازون ايش في بني براك بطوله وكافة الطرق المؤدية إليه.

* سيُغلق شارع جابوتنسكي من مفرق بن غوريون إلى طريق رابين. كما سيتم إغلاق الطرق المؤدية إلى جابوتنسكي أمام حركة المرور.

* طريق رقم 4 شمالا وجنوبا من مفرق موراشا الى مفترق مشمار هشفعا (سيتم توجيه حركة السير الى طريق 1 شرقا / غربا).-مفرق الوف ساديه إلى طريق السلام (ديريخ هشالوم).

* طريق ايم هموشاقوت من اتجاه مجمع أيالون التجاري بالاتجاهين.

* سيتم منع دخول حركة المرور على الطريق 471 في اتجاه الطريق 4.

* سيتم منع حركة المرور على الطريق 1 من مفرق جانوت إلى الطريق 4 إلى الشمال وسيتم تحويلها إلى الطريق 1 غربًا.

* سيتم منع حركة المرور على الطريق 4 من الشمال وسيتم توجيهها إلى الطريق 1 والطريق 44.

*سيتم منع حركة المرور على الطريق 44 من مفرق هشيفعا إلى الطريق 4 شمال وسيتم تحويلها إلى الطريق 1 غرب / شرق.-سيتم منع الصعود من طريق 461 من مفرق ميسوبيم إلى طريق 4 شمالًا.

* طريق 461 من تقاطع ميسوبيم إلى طريق 4 شمالاً.

* سيتم منع النزول من كريات أونو وجيفعات شموئيل في اتجاه 471.- مفرق شعاريا باتجاه 471 جهة الغرب.

إرشادات للجمهور:

وفق التوقعات مئات الآلاف سيشاركون في موكب الجنازة، لذلك نطلب من الجمهور ضبط النفس والتحلي بالمسؤولية والامتناع عن دفع الاخرين وعن الاكتظاظ, والامتثال لتعليمات الشرطة لتمكين سريان الجنازة بصورة آمنة ومنع المس بحياة المواطنين بسبب الاعداد الهائلة المتوقع ان تشارك فيها.

يُطلب من الجمهور عدم ركن المركبات في شارع حازون إيش في بني براك ابتداءً من مساء اليوم (انتهاء السبت) ، وسيتم نقل وجر اي مركبة مركونة في الشارع.

نظرًا للعدد الكبير من المشاركين والضجيج المتوقع، نوصي بتجنب الوصول مع الأطفال بسبب الخوف والخطر على سلامتهم.

 يُمنع منعًا باتًا تسلق الأسوار والشرفات والأشجار والمباني والأسطح أو التعلق على مركبة متحركة بما في ذلك سيارات الطوارئ والإنقاذ - احذروا وحافظوا على حياتكم.

الشرطة مجهزة ومنتشرة على طول المحاور والتقاطعات الرئيسية من أجل تنظيم حركة السير ، في ظل التغيرات المتوقعة والازدحام الشديد مع وصول مئات الآلاف في وقت واحد من مدينة بني براك وخارجها.

يوصى باستخدام تطبيقات الملاحة التي سيتم تحديثها فيما يتعلق باماكن الحواجز والتغييرات في ترتيبات المرور ، وكذلك في مركز معلومات الشرطة 110.

يوصى بالوصول بوسائل النقل العام. يحظر ترك السيارة على جانب الطريق. سيتم نقل هذه المركبات وسيتم تطبيق القانون ضد اصحابها بشكل صارم.



0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top