مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 


ضمن فعاليات الجولة 25 من منافسات ​الدوري الالماني​ " البوندسليغا "، حسم التعادل الايجابي القمة التي جمعت بين ​بايرن ميونيخ​ وخصمه ​باير ليفركوزن​ وبواقع 1-1 على أرضية ملعب الاليانز ارينا وبهذا التعادل عزز البايرن من صدارته فيما واصل ليفركوزن تواجده في المركز الثالث.

وبدأ الشوط الاول بطريقة قوية من جانب لاعبي البايرن حيث ضغطوا بقوة على مرمى ليفركوزن وسنحت لابناء المدرب جوليان نايغلسمان العديد من المحاولات الخطيرة وأثمر هذا الضغط عن هدف في الدقيقة 18 عبر المدافع نيكولاس زولي بعد متابعة جميلة، ولم تهدأ وتيرة ضغط لاعبي البافاري حيث واصلوا ضغطهم المستمر ولكن اللمسة الاخيرة غابت عنهم امام المرمى حيث أهدر مهاجمي البايرن بعض المحاولات الخطيرة امام مرمى ليفركوزن وبدوره لم ينجح لاعبو ليفركوزن من تهديد صريح لمرمى البافاري وفي الدقيقة 36 سجل لاعب البايرن توماس مولر هدف خطأ في مرمى فريقه وبعدها أصاب لاعب ليفركوزن امين عدلي القائم ليهدر فرصة ذهبية لخطف هدف ثاني لفريقه لينتهي هذا الشوط بالتعادل الايجابي وبواقع 1-1 بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني واصل لاعبو البايرن سيطرتهم الكبيرة على مجرياته وسط تكتل دفاعي كبير للاعبي ليفركوزن واعتمد لاعبو الباير على الهجمات المرتدة وبعدها حاول المدرب نايغلسمان تحسين المردود الهجومي لفريقه حيث ادخل كل من ليروي ساني ومارسيل سابيتسر مكان عمر ريتشاردز وتوماس مولر، ولم ينجح لاعبو البافاري من تهديد صريح لمرمى ليفركوزن حيث غابت عنهم اللمسة الاخيرة في ظل تنظيم دفاعي مميز للاعبي ليفركوزن والذين بدورهم فشلوا في القيام بأي هجمة مرتدة خطيرة، وفي الدقائق الـ15 الاخيرة فشلت مساعي لاعبي البايرن من خطف الفوز في اللقاء حيث وجدوا صعوبة بالغة في اختراق دفاع ليفركوزن لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي وبواقع 1-1.

وفي باقي المباريات، انقاد نادي فرايبورغ الى تعادل مرير امام ​لايبزيغ​ وبواقع 1-1 وسجل ايرميدين ديمروفيتش هدف التقدم لفرايبورغ قبل ان يعادل انجلينو النتيجة للايبزيغ في الدقيقة 90 وبهذا التعادل واصل لايبزيغ تواجده في المركز الرابع وواصل فرايبورغ تواجده في المركز الخامس، وبدوره حقق نادي اينتراخت فرانكفورت الفوز امام هيرتا برلين وبواقع 4-1 ليصل فرانكفورت الى المركز العاشر في جدول الترتيب فيما تراجع هيرتا برلين الى المركز الـ16، بينما حقق نادي فولفسبورغ الفوز امام يونيون برلين وبواقع 1-0 وبهذا الفوز وصل الفولفي الى المركز الـ12 فيما تراجع يونيون برلين الى المركز السابع، وبدوره حقق بوخوم الفوز امام غرويتر فورث وبواقع 2-1.


البوندسليغا: فوز هام لـ هوفنهايم على كولن


ضمن منافسات ​الجولة 25​ من ​الدوري الالماني​ لكرة القدم "بوندسليغا"، واصل فريق ​هوفنهايم​تحقيق النتائج الايجابية بتحقيقه الفوز على مضيفه ​كولن​ بنتيجة 1-0.

وبهذا الفوز المهم، رفع هوفنهايم رصيده الى 43 نقطة في المركز الرابع، في حين تجمد رصيد كولن عند النقطة 36 في المركز الثامن.

وبالعودة الى اجواء المباراة، فقد كان الشوط الاول متقارب بين الفريقين من حيث الاداء، الا ان الكفة كانت لصالح هوفنهايم الذي شكل خطورة واضحة على مرمى كولن في ظل سعيه للخروج بنقاط المباراة، ومن جانبه حاول كولن استغلال التقدم الهجومي لهوفنهايم من اجل خطف هدف التقدم، الا ان محاولاته لم تستغل الشكل المطلوب لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي 0-0.

وفي الشوط الثاني، اجرى سيبتسان هونيس مدرب هوفنهايم تبديلاً مبكراً من اجل تنشيط الهجوم، في حين تراجع كولن الى الخلف للابقاء على النتيجة، لكن الرد جاء في الدقيقة 61 حيث افتتح ستيفان بوش التسجيل لهوفنهايم بعد اسيست من دي روم لتصبح النتيجة 1-0، وبدوره اجرى بورمغارت تبديلات على تشكيلته، لكن محاولات كولن كانت ضعيفة في ظل التكتل الدفاعي لهوفنهايم، وفي الدقائق العشرة الاخيرة، حاول كولن بشكل مكثف ادراك التعادل لكن لم ينجح في استغلال الفرص التي سنحت له لتنتهي المباراة بفوز هوفنهايم 1-0.


⚽ الدوري الألماني: شتوتغارت يتنفس الصعداء ويهزم بوروسيا مونشنغلادباخ

ضمن منافسات الجولة الـ25 من بطولة ​الدوري الالماني​، حقق نادي ​شتوتغارت​ فوزاً ثميناً على حساب ​بوروسيا مونشنغلادباخ​ بنتيجة 3-2، في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم السبت.

واستطاع شتوتغارت أن يتنفس الصعداء، محققاً ثلاث نقاط غالية أحيت من آماله في الهروب من منطقة الهبوط، حيث رفع رصيده إلى 22 نقطة في المركز الـ17، بفارق ثلاث نقاط عن منطقة النجاة، فيما تجمّد رصيد بوروسيا مونشنغلادباخ عند النقطة رقم 27 في المرك الـ17، ليدخل هو الآخر في دائرة الخطر، قبل المراحل القادمة من الموسم.

البونسليغا: صراع المراكز المتأخرة ينتهي لمصلحة اوغسبورغ على حساب ارمينيا بيليفيلد


ضمن فعاليات الاسبوع 25 من البوندسليغا الالمانية عاد نادي ​اوغسبورغ​ من ميدان نادي ارمينيا بيليفيلد بفوز صعب وبنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

الشوط الاول من اللقاء انتهى من دون اهداف بين الفريقين. فالبرغم من المحاولتين الخطرتين لاصحاب الارض بيليفيلد الا ان الضيوف حافظوا على شباكهم نظيفة وتركوا الحسم للنصف الثاني من اللقاء.

الشوط الثاني انطلق بحماس بين الفريقين وسط محاولة كل منهما لخطف نقاط المباراة الثلاث وسط صراع المراكز المتاخرة بينهما. فافتتح الضيوف التسجيل د 50 عبر دانييل كاليوري لتتعقد امور بيليفيلد وليتبقى لهم اكثر من نصف ساعة للتعويض.

في الدقائق ال 30 ضغط اصحاب الارض للتعديل وسط مرتدات للضيوف الا ان الامور لم تتغير لينتهي اللقاء بفوز الضيوف 1 - 0.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top