مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام




 قدّمت نيابة لواء الجنوب في المحكمة المركزية في بئر السبع لائحة اتهام ضد شاب (37 عاما) من عرب النقب، بتهمة دهس حصان كان يركبه ابن أخيه (17 عاما) وإطلاق نار على ابن أخيه الآخر (24 عاما) على خلفية صراع على الميراث.

وكانت الحادثة وقعت في اغسطس/آب العام الماضي، حيث كبرت الشحناء بين أبناء المرحوم، المتهم من جهة واخوه وجاره ابن الـ46 عاما من جهة أخرى، إلا أن القبض عليه جاء مؤخرا بعد اصدار عدد من أوامر الاعتقال من المحكمة في حين كان الرجل هاربا من الشرطة.

وفي الـ11 من آب الماضي، نحو الساعة الخامسة مساء، ركب ابن الأخ (17) على حصانه، ومرّ بالقرب من حصان عمه، الذي كان مربوطا، ويبدو أن رؤية الحصان الآخر بالقرب منه أدت به إلى أن يكون هائجا والإفلات من وثاقه. ورأى العم ذلك فكان منه إلا ان ركب الجيب وبدأ بمطاردة حصانه.

وادعت النيابة أنه قام بدهس حصان ابن اخيه وهو يركب عليه ما أدى إلى سقوط الحصان والفتى عن ظهره وإصابة الفتى بجراح نُقل على إثرها إلى مستشفى سوروكا بئر السبع لمتابعة العلاج. أما الحصان فأصيب في الأطراف والبطن، وقرر طبيب بيطري إماتته. وتابعت لائحة الاتهام التي وصلت نسخة عنها إلى "كل العرب" أنّ العم أطلق النار باتجاه ابن اخيه الآخر، وفقط يد الله منعت كارثة. وقال الميجور اليكس زيتنيتسكي، ضابط التحقيق في شرطة البلدات-عياروت، إننا "أمام قضية عنف خطيرة جدا، حيث عمل طاقم المحققين من أجل جمع الأدلة وإحضار المشتبه الذي كان هاربا لفترة طويلة جدا".

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top