مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام


ضمن فعاليات الجولة 27 من منافسات ​الدوري الاسباني​ " ​الليغا​ "، حقق نادي ​ريال مدريد​ فوزاً مهماً امام خصمه ​فريق ريال سوسييداد​ وبواقع 4 - 1 في اللقاء الذي اقيم في معقل ​الميرينغي​ على ارض ملعب سانتياغو برنابيو ليبتعد اكثر ​الفريق الملكي​ في الصدارة بعد تعادل اشبيلية في الافيس.
وبالعودة الى مجريات اللقاء تقدم فريق سوسييداد في الدقيقة العاشرة عن طريق اللاعب ميكيل اويارزابال من ىضربة جزاء ولكن سرعان استدرك الريال الامر وعادل النتيجة بعد تسديدة رائعة من لاعبه الشاب ادوارد ​كامافينغا​ في الدقيقة 40 وبعدها باربعة دقائق اتت تسديدة ​مودريتش​ الجميلة التي سكنت الشباك لتهدي التقدم 2 - 1 للريال في نهاية الشوط الاول.
وفي الشوط الثاني، أكملت كتيبة المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي سيطرتها وتقدمها نحو مناطق سوسييداد واتى الهدف الثالث عن طريق الهداف الفرنسي كريم ​بنزيما​ في الدقيقة 76 من ضربة جزاء قبل ان ينهي رباعية الميرينغي البديل ماركو اسينسيو في الدقيقة 79 ليحقق ريال مدريد فوزاً مستحقاً بنتيجة 4 - 1.

⚽الليغا: فوز مستحق لـ فالنسيا في عقر داره على غرناطة

ضمن منافسات الجولة الـ 27 من ​الدوري الاسباني لكرة القدم​، حقق فريق ​فالنسيا​ فوزاً مثيراً في المباراة التي جمع نظيره ​غرناطة​، وانتهت المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب ميستايا بواقع 3 – 1.
انتهى الشوط الاول بين الفريقين بالتعادل السلبي، ودخل فريق فالنسيا فعاليات الشوط الثاني بحماس كبير حيث افتتح التسجيل في الدقيقة 48 عن طريق اللاعب غونزالو غوديس، وذلك قبل ان يعزز زميله ماكسيميليانو غوميز النتيجة بعد 3 دقائق فقط، وفي الدقيقة 56 سجل لاعب فريق فالنسيا سانشيز هدف في مرماه، ولك فرحة فريق الضيوف لم تكتمل حيث احرز اللاعب كارلوس سولر بارغان الهدف الثالث للخفافيش في الدقيقة 62، لتهدأ وتيرة المباراة لحين انتهائها بواقع 3 – 1 لصالح فالنسيا.

⚽الليغا: اسبانيول يتفوق على خيتافي بثنائية نظيفة



ضمن فعاليات الجولة 27 من منافسات ​الدوري الاسباني​ " الليغا "، حقق نادي ​اسبانيول​ فوزاً مهماً امام خصمه ​خيتافي​ وبواقع 2-0 ليصل الفريق الكتالوني الى المركز الـ12 في جدول الترتيب بينما واصل خيتافي تواجده في المركز الـ15.


وفي الشوط الاول قدم لاعبو اسبانيول شوط اول مميز حيث نجحوا في السيطرة على مجرياته وضغطوا بقوة ومنذ البداية وأثمرت جهودهم بهدف التقدم في الدقيقة 17 عبر لياندرو كابريرا بعد تمريرة حاسمة من توني فيلينا، وواصل لاعبو الفريق الكتالوني ضغطهم الكبير وأثمر هذا الضغط عن هدف عكسي من مدافع خيتافي اريك كاباكو في الدقيقة 27، ولم ينجح لاعبو خيتافي من القيام بأي ردة فعل تذكر حيث غابت خطورتهم بشكل كبير ولينتهي هذا الشوط بتقدم اسبانيول وبواقع 2-0.

وفي الشوط الثاني تحسن اداء لاعبي خيتافي بشكل كبير حيث نجحوا في السيطرة اكثر على مجريات اللقاء في ظل تراجع لاعبي اسبانيول الى الوراء للدفاع عن تقدمهم وتحصّل الفريق المدريدي على بعض المحاولات الخطيرة ولكن اللمسة الاخيرة غابت عنهم امام مرمى الخصم، وبدروه لم ينجح لاعبو اسبانيول من ايجاد ايقاعهم الهجومي حيث حاول الفريق الكتالوني قتل وتيرة اللقاء عبر اضاعة الفرص واغلاق مناطقه بوجه غزوات لاعبي خيتافي والذين بدورهم فشلوا في استغلال الفرص التي سنحت لهم لتنتهي المباراة بفوز اسبانيول وبواقع 2-0.


⚽الليغا: اوساسونا يخطف فوزاً ثميناً من فياريال

ضمن فعاليات الجولة 27 من منافسات ​الدوري الاسباني​ " ​الليغا​ "، خطف فريق ​اوساسونا​ الفوز بهدف نظيف امام فريق ​فياريال​ الذي تلقى خسارة مفاجئة على ارض ملعب أل سادار.


وكان الشوط الاول قليل الفرص من الجانبين حيث سيطر لاعبو فياريال على الكرة وانما بغياب الفعالية الهجومية في ظل تكتل لاعبي أوساسونا في مناطقهم الدفاعية وبدوره اعتمد لاعبو اوساسونا على الهجمات المرتدة والتي شكلوا بها خطورة جزئية، وألغى حكم اللقاء هدف للاعب فياريال بيرفيسيس استوبينان بداعي التسلل وبدوره اهدر لاعب اوساسونا ​دافيد​ غارسيا انفرادية خطيرة امام مرمى الغواصات لينتهي هذا الشوط سلبياً بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني واصل لاعبو فياريال سطوتهم الهجومية على اللقاء ولكن بغياب الخطورة الحقيقية على مرمى اوساسونا وبعدها لجأ المدرب ​اوناي ايمري​ الى إجراء بعض التعديلات في تشكيلة فريقه في محاولة لتحسين المردود الهجومي لفريقه حيث ادخل ​موي غوميز​ مكان ​البرتو مورينو​، وبعكس مجريات اللعب نجح تشيمي افيلا من خطف هدف التقدم لأوساسونا في الدقيقة 63 بعد تمريرة حاسمة من روبين غارسيا، وفي الدقائق الـ15 الاخيرة لم تتغير النتيجة ليحقق اوساسونا الانتصار الغالي بهدف نظيف.


⚽الليغا: اشبيلية يهدر نقاط ثمينة بتعادله السلبي امام ديبورتيفو الافيس


 ضمن منافسات الجولة الـ 27 من ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم، اكتفى فريق ​اشبيلية​ بالتعادل السلبي في المباراة التي استضافه بها فريق ​ديبورتيفو الافيس​ على ملعب مينديزوروزا.

دخل فريق الضيوف هذا اللقاء بحماس كبير حيث اعتمد المدرب جوليان لوبيتيغي الخطة الهجومية بهدف افتتاح التسجيل باكراً، ولكن التكتل الدفاعي الذي فرضه اصحاب الارض صعب الامور على فريق اشبيلية في الوصول على مرمى الحارس فرناندو باتشيكو، وبدوره خاض فريق ديبورتيفو الافيس العديد من الهجمات المرتدة ولكنها باءت بالفشل، وذلك لحين انتهاء اللقاء بالتعادل السلبي.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top