مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 


⚽مكابي الرينة ينفرد بصدارة الممتازة بعد فوزه على هبوعيل عكا 1-0

انفرد فريق مكابي أبناء الرينة بصدارة اللائحة، وذلك بعد فوزه في مباراته البيتية على ضيفه فريق هبوعيل عكا بهدف مقابل لا شيء، على إستاد جرين في نوف هجليل، ضمن مباريات الأسبوع التاسع والعشرين في دوري الدرجة الممتازة.

ورفع الفريق الريناوي، بقيادة المدير المهني أشرف عثامنة والمدرب أدهم هادية ومساعده علاء صايغ ومواكبة رئيس الإدارة سعيد بصول (جولدهار)، رصيده إلى 51 نقطة، متقدمًا بتسع نقاط على المرتبة الثالثة، ليقترب كثيرًا من حسم الصعود لصالحه. وجاء هدف المباراة الوحيد بتوقيع صانع الألعاب المجرب ريف مسيكا، بهدف عالمي في الدقيقة الثانية والعشرين، حيث أطلق قذيفة لا تُصد ولا تُرد إلى الزاوية العليا، ليعطي الشارة لانطلاق أفراح ريناوية عارمة.


⚽تعادل في ال87 للوحده امام رعنانا يبعد الفريق القسماوي عن صدارة الممتازة ليبقي الاشقاء الرينه في المكان الاول بعد فوزهم 1:0 على عكا



انتهت مباراة نادي الوحدة كفرقاسم امام هبوعيل رعنانا على ارض ملعب رمات جان حيث استضاف فريق رعنانا الفريق القسماوي عصر اليوم الجمعة في مباراة هامة ضمن الجولة ال29 في الدرجة الممتازة حيث كان ينقص نادي الوحدة 6 لاعبين من التركيبة الأساسية حيث تسبب في خلل بأداء الفريق القسماوي وتسبب في تعادلة بالنتيجة 1-1 حيث هدف التقدم كان لصالح نادي الوحدة في الدقيقة ال43 من قدم اللاعب محمد خطيب بعد تمريرة جميلة من محمد كليبات لتستمر إضاعة الفرص من قبل الوحدة كفرقاسم حتى اتت الدقيقة ال87 لينج أصحاب الأرض من تسجيل هدف التعادل 1-1 لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بحضور اكثر من 400 مشجع قسماوي ومع العم بعد خسارة كفارباسا الفارق اصبح عن المرتبة الثانية 7 نقاط وبعد فوز الرينة على فريق عكا اصبح الرينة يتربع على عرش دوري الدرجة الممتازة بفارق نقطتين عن الوحدة كفرقاسم والذي يحتل المرتبة الثانية .. 

⚽مكابي الاخاء الناصره - هبوعيل كفر سابا   1: 0



عاد فريق مكابي الإخاء الناصرة مع ثلاث نقاط هامة، وذلك بعد فوزه في مباراته الخارجية على مضيفه فريق هبوعيل كفار سابا بهدف مقابل لا شيء، على إستاد ليفيتا في كفار سابا، ضمن مباريات الأسبوع التاسع والعشرين في دوري الدرجة الممتازة.

ورفع الفريق النصراوي، مع المدرب الجديد إلداد شفيط، رصيده إلى 36 نقطة فقط، لينعش آماله في البقاء.

وقد ألغى الحكم هدفًا قانونيًا لأنس دبور خلال الشوط الأول، إلا أن زميله طارق بشناق حسم الموقف للنصراويين في الدقيقة الثالثة والسبعين.


0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top