مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام


ضمن منافسات الجولة الـ30 من بطولة ​الدوري الايطالي​، حقق نادي ​ميلان​ فوزاً بغاية الأهمية خارج أرضه أمام ​كالياري​ بنتيجة هدف مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الأحد.

وبعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي، انتظر ميلان حتّى الدقيقة الـ59، ليهزّ الشباك عن طريق الجزائري اسماعيل بن ناصر.

واستمرت محاولات ميلان لتعزيز تقدّمه، إلا انه في نهاية المطاف اكتفى بهدفٍ نظيفٍ، ليعود إلى ميلانو بثلاث نقاط بغاية الأهمية.

هذا الفوز رفع رصيد ميلان إلى النقطة رقم 66، منفرداً بالصدارة بفارق 3 نقاط عن نابولي، وموسعاً الفارق مع الإنتر إلى 6 نقاط، علماً أن الإنتر لديه مباراة مؤجلة ضد بولونيا.


 الدوري الإيطالي: الإنتر يواصل نزيف النقاط ويتعادل أمام فيورنتينا


ضمن منافسات الجولة الـ30 من بطولة ​الدوري الايطالي​، واصل نادي ​الإنتر​ نزيف النقاط، وتعادل هذه المرة أمام ضيفه ​فيورنتينا​ بنتيجة 1-1، في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم السبت على ملعب سان سيرو في ميلانو.

وبعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي، والذي شهد سيطرة نسبيّة لفيورنتينا، استطاع الفيولا في الشوط الثاني أن يفتتح التسجيل عن طريق الأوروغواياني لوكاس توريرا في الدقيقة 50، لكن رد أصحاب الأرض جاء مباشرة بهدف التعادل من توقيع الهولندي دومفرايس في الدقيقة 55.

هذا التعادل جعل الإنتر في المركز الثالث بفارق 3 نقاط عن نابولي الذي انتصر يوم السبت على أودينيزي 2-1، كذلك بفارق 3 نقاط عن ميلان الذي سيلعب ضد كالياري، علماً أن النيراتزوري تنقصه مباراة مؤجلة أمام بولونيا.

الكالتشيو: نابولي يواصل مطاردة المتصدر ميلان بفوز ثمين امام اودينيزي


ضمن فعاليات الجولة 30 من منافسات ​الدوري الايطالي​ " الكالتشيو "، عزز نادي ​نابولي​ من مركز الثاني في جدول الترتيب وبفارق الأهداف عن المتصدر الميلان بفوز مهم وثمين امام اودينيزي وبواقع 2-1 وواصل اودينيزي تواجده في المركز الـ14.

وبدأ الشوط الاول بطريقة قوية من الجانبين حيث سنحت للجانبين العديد من الفرص الخطيرة وسيطر لاعبو نابولي على الكرة بشكل كبير فيما نشطت مرتدات لاعبي اودينيزي حيث هددوا مرمى الخصم بالعديد من المحاولات الخطيرة واهدر لاعب اودينيزي بيتو فرصة ذهبية امام مرمى الخصم بعد تسديدة قوية جانبت القائم، وبدوره أهدر نجح نابولي لورينزو انسيني فرصة خطيرة امام مرمى ​أودينيزي​ بعد تسديدة قوية علّت العارضة وفي الدقيقة 22 منح جيرار ديلوفو هدف التقدم لأودينيزي بعد تمريرة حاسمة من روبيرتو بيريرا، وبعدها اهدر لاعب اودينيزي بابلو ماري فرصة خطيرة لخطف هدف ثاني في اللقاء وبدوره تصدى حارس اودينيزي ماركو سيلفستري لمحاولة خطيرة من فابيان رويز ليحرمه من هدف التعادل لينتهي هذا الشوط بتقدم أودينيزي وبواقع 1-0.

وفي الشوط الثاني أجرى المدرب لوتشيانو سباليتي تبديل سريع حيث ادخل المهاجم درايز ميرتينز مكان فابيان رويز وفي الدقيقة 52 تمكن المهاجم فيكتور اوسمين من خطف هدف التعادل لنابولي بعد تمريرة حاسمة من ماريو روي وواصل لاعبو نابولي ضغطهم ونجح الهداف فيكتور أوسمين من خطف هدف ثاني لفريقه في الدقيقة 63 بعد تمريرة حاسمة من جيوفاني دي لورينزو، وبعدها حاول مدرب اودينيزي غابرييل سيوفي اجراء بعض التعديلات في تشكيلة فريقه في محاولة لاقتناص هدف التعادل وبعدها ألغى حكم اللقاء هدف لفكتور أوسميهن بداعي التسلل بعد مراجعة تقنية الفيديو، وفي الدقائق الـ15 الاخيرة كثّف لاعبو اودينيزي من وتيرة ضغطهم في محاولة لاقتناص هدف التعادل ولكن محاولاتهم باءت بالفشل وبدوره سعى لاعبو نابولي الى اقتناص هدف ثالث ولكن الحظ عاندهم لتنتهي المباراة بفوز نابولي وبواقع 2-1.

1 comments 1 Facebook

  1. اقرأ شهادتي


    اسمي ليزا حسن
    . أنا أعيش في دولة الإمارات العربية المتحدة ، وأنا مواطنة جزائرية ، وأنا امرأة سعيدة اليوم وقلت لنفسي أن أي مقرض ينقذ عائلتي من وضعنا السيئ ، سأحيل أي شخص يبحث عن قرض له لقد منحني السعادة لي ولعائلتي ، كنت بحاجة إلى قرض بقيمة 60.000 يورو لبدء حياتي كلها لأنني أم عازبة ولدي 3 أطفال قابلت هذا المقرض الصادق والخوف من الله الذي ساعدني في ذلك قرض قيمته 60.000 يورو ، هو رجل يخشى الله ، إذا كنت بحاجة إلى قرض وسوف تسدد القرض ، يرجى الاتصال به وأخبره أن السيدة كاتيكا هي التي تحيلك إليه. اتصل بمدير قرض تجربة SKY السيد أوستن ،
    عبر البريد الإلكتروني: (contact@skyexperienceloan.com) أو التقديم على موقع الويب الخاص بهم https://skyexperienceloan.com

    ردحذف

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top