آخر المواضيع

الموجز الرياضي: البرتغال وبولندا لكأس العالم، خروج مصر والجزائر، تأهل تونس والمغرب وفوز البرازيل وتعادل الأرجنتين


 ضمن فعاليات الدور النهائي من الملحق الأوروبي المؤهل الى كأس العالم 2022 في قطر، وفي الدور النهائي من الملحق الأول قاد النجم برونو فيرنانديز منتخب بلاده ​البرتغال​ الى نهائيات كأس العالم بتحقيقهم الفوز امام ​مقدونيا​ الشمالية وبواقع 2-0 وسجل برونو فيرنانديز ثنائية في اللقاء ليفرض نفسه نجماً للمباراة بدون منازع. وفي الدور النهائي من الملحق الثاني حسم المنتخب البولندي تأهله الى نهائيات كأس العالم بفوزه امام المنتخب ​السويد​ي وبواقع 2-0.

واضاع منتخب ​​مصر​​ فرصة التاهل الى كأس العالم قطر 2022 بعدما سقط في امتحان ركلات الترجيح امام ​السنغال​ بطلة افريقيا ليسقط رفاق محمد صلاح ويصعد ماني وزملائه الى العرس الكروي. وتأهلت تونس بعد التعادل 0-0 امام مالي، والمغرب بالفوز على الكونغو 4-1، فيما خرجت ​الجزائر​ بالخسارة 2-1 امام الكاميرون.

وفاز منتخب ​​البرازيل​​ بنتيجة 4 - 0 على منتخب بوليفيا ضمن منافسات الجولة ال18 من ​تصفيات اميركا الجنوبية​ المؤهلة الى كأس العالم 2022 التي ستقام في قطر. وفي مباريات اخرى فازت منتخب اوروغواي 2 - 0 على منتخب تشيلي. فاز منتخب بيرو 2 - 0 على منتخب باراغواي. فاز منتخب كولومبيا 1 - 0 على منتخب فنزويلا. تعادل منتخب ​الأرجنتين​ 1 - 1 مع منتخب الإكوادور. تجدر الإشارة ان منتخبات البرازيل والأرجنتين الأروغواي والإكوادور قد تأهلوا الى كأس العالم، بينما منتخب البيرو سيخوض تصفيات.


ضمن المباريات الودية، حقق منتخب ​ايطاليا​ فوزاً صعباً في المواجهة التي جمعته امام نظيره التركي، والتي كانت قد انتهت بواقع 3 – 2، كما تعادلت المانيا مع هولندا 1-1.

وحسم المنتخب السعودي صدارة المجموعة الثانية من التصفيات الاسيوية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 بعدما تفوق على نظيره الاسترالي بنتيجة 1 - 0 على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة الملك عبد الله الرياضية.

وفي كرة السلة، ضمن منافسات ​بطولة لبنان لكرة السلة​، حقق فريق ​هوبس​ فوزا مهماً خلال المواجهة التي جمعته امام نظيره ​اطلس​، وكانت هذه المباراة قد انتهت لصالح فريق الضيوف بواقع 80 - 71.

متفرقات دولية:

- اعلن خبير سوق الانتقالات في أوروبا ​​فابريزيو رومانو​​ ان فريق ​ارسنال​ انضم الى سباق الحصول على خدمات البرازيلي ​رافينيا​، جناح ​ليدز يونايتد

- أعلن نادي ​​ريال مدريد​​ الإسباني في بيان رسمي خضوع جناح الفريق الأول لكرة القدم الدولي البلجيكي ايدين ​هازارد​ لعملية جراحية ناجحة. الملكي أعلن في بيانه أن هازارد أجرى الجراحة بنجاح ويتواجد في منزله للتعافي من إصابته دون الكشف عن مدة غيابه المتوقعة.

- تمكن اللاعب الألماني ​​ألكسندر زفيريف​​ من تحقيق الفوز على الأسترالي تاناسي كوكيناكيس، والتأهل إلى الدور ربع النهائي ل​بطولة ميامي لكرة المضرب​، حيث سيواجه الدنماركي كاسبر رود.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا