مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام


 ضمن فعاليات الدور النهائي من الملحق الأوروبي المؤهل الى كأس العالم 2022 في قطر، وفي الدور النهائي من الملحق الأول قاد النجم برونو فيرنانديز منتخب بلاده ​البرتغال​ الى نهائيات كأس العالم بتحقيقهم الفوز امام ​مقدونيا​ الشمالية وبواقع 2-0 وسجل برونو فيرنانديز ثنائية في اللقاء ليفرض نفسه نجماً للمباراة بدون منازع. وفي الدور النهائي من الملحق الثاني حسم المنتخب البولندي تأهله الى نهائيات كأس العالم بفوزه امام المنتخب ​السويد​ي وبواقع 2-0.

واضاع منتخب ​​مصر​​ فرصة التاهل الى كأس العالم قطر 2022 بعدما سقط في امتحان ركلات الترجيح امام ​السنغال​ بطلة افريقيا ليسقط رفاق محمد صلاح ويصعد ماني وزملائه الى العرس الكروي. وتأهلت تونس بعد التعادل 0-0 امام مالي، والمغرب بالفوز على الكونغو 4-1، فيما خرجت ​الجزائر​ بالخسارة 2-1 امام الكاميرون.

وفاز منتخب ​​البرازيل​​ بنتيجة 4 - 0 على منتخب بوليفيا ضمن منافسات الجولة ال18 من ​تصفيات اميركا الجنوبية​ المؤهلة الى كأس العالم 2022 التي ستقام في قطر. وفي مباريات اخرى فازت منتخب اوروغواي 2 - 0 على منتخب تشيلي. فاز منتخب بيرو 2 - 0 على منتخب باراغواي. فاز منتخب كولومبيا 1 - 0 على منتخب فنزويلا. تعادل منتخب ​الأرجنتين​ 1 - 1 مع منتخب الإكوادور. تجدر الإشارة ان منتخبات البرازيل والأرجنتين الأروغواي والإكوادور قد تأهلوا الى كأس العالم، بينما منتخب البيرو سيخوض تصفيات.


ضمن المباريات الودية، حقق منتخب ​ايطاليا​ فوزاً صعباً في المواجهة التي جمعته امام نظيره التركي، والتي كانت قد انتهت بواقع 3 – 2، كما تعادلت المانيا مع هولندا 1-1.

وحسم المنتخب السعودي صدارة المجموعة الثانية من التصفيات الاسيوية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 بعدما تفوق على نظيره الاسترالي بنتيجة 1 - 0 على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة الملك عبد الله الرياضية.

وفي كرة السلة، ضمن منافسات ​بطولة لبنان لكرة السلة​، حقق فريق ​هوبس​ فوزا مهماً خلال المواجهة التي جمعته امام نظيره ​اطلس​، وكانت هذه المباراة قد انتهت لصالح فريق الضيوف بواقع 80 - 71.

متفرقات دولية:

- اعلن خبير سوق الانتقالات في أوروبا ​​فابريزيو رومانو​​ ان فريق ​ارسنال​ انضم الى سباق الحصول على خدمات البرازيلي ​رافينيا​، جناح ​ليدز يونايتد

- أعلن نادي ​​ريال مدريد​​ الإسباني في بيان رسمي خضوع جناح الفريق الأول لكرة القدم الدولي البلجيكي ايدين ​هازارد​ لعملية جراحية ناجحة. الملكي أعلن في بيانه أن هازارد أجرى الجراحة بنجاح ويتواجد في منزله للتعافي من إصابته دون الكشف عن مدة غيابه المتوقعة.

- تمكن اللاعب الألماني ​​ألكسندر زفيريف​​ من تحقيق الفوز على الأسترالي تاناسي كوكيناكيس، والتأهل إلى الدور ربع النهائي ل​بطولة ميامي لكرة المضرب​، حيث سيواجه الدنماركي كاسبر رود.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top