مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام


ضمن فعاليات الاسبوع 28 من الكالتشيو الايطالي اعتلى نادي ​ميلان​ صدارة ترتيب البطولة مرة جديدة بعدما عاد من ميدان ​نابولي​ بفوز مستحق وبنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

الشوط الاول من اللقاء انتهى من جون اهداف. وعمد الضيف نادي ميلان على الصغط العالي وهدد مرمى اصحاب الارض نابولي في عدة مناسبات الا ان اللمسة الاخيرة كانت غائبة عن ابناء المدرب بيولي في حين ان سباليتي ولاعبيه اعتمدوا على الهجمات المرتدة المنظمة ولكن دون جدوى.

في الشوط الثاني دخل الميلان بقوة وافتتح لاعبه الفرنسي اوليفييه جيرو التسجيل د 49. بعد الهدف خرج نابولي من مناطقه وحاول زيارة شباك الميلان وتحقيق التعادل من اجل تفادي الهزيمة الا ان كل محاولاته باءت بالفشل لينتهي اللقاء بفوز ميلان في ميدان دييغو مارادونا بنتيجة 1 - 0.


الكالتشيو: يوفنتوس يتخطة سبيزيا بصعوبة


ضمن فعاليات الاسبوع 28 حافظ نادي ​يوفنتوس​ على نسقه التصاعدي في الكالتشيو واضاف ​سبيزيا​ للائحة ضحاياه وتخطاه بنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب اليانز ستاديوم.

هذا الفوز منح اليوفي افضلية في المركز الرابع في الترتيب خلف الثلاثي انتر وميلان ونابولي وابقى على اماله في المنافسة على لقب الكالتشيو.

المباراة لم تكن سهلة على رجال المدرب اليغري وكان سبيزيا ندا قويا وكان في عدة مناسبات قادرا على ازعاج السيدة العجوز وتعكير انتصارهم.

سجل هدف اللقاء الوحيد اللاعب الاسباني الفارو موراتا في الدقيقة 21 من عمر الشوط الاول.

الكالتشيو: ساسولو يضرب فينيزيا برباعية وتعثر فيورنتينا امام فيرونا

ضمن فعاليات الاسبوع 28 من الكالتشيو الايطالي قاد الثلاثي الخطير راسبادوري وبيراردي وسكاماكا فريقهم ​ساسولو​ لتخطي نادي ​فينيزيا​ بنتيجة 4 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما.

الشوط الاول من اللقاء انتهى بتقدم الضيوف 3 - 1. فافتتح راسبادوري التسجيل د 2 واضاف بيراردي الثاني د 17 من ركلة جزاء ودخل سكاماكا على الخط ليسجل الثالث د 29 من ركلة جزاء ايضا وقبل نهاية الشوط قلص توماس هنري النتيجة 1 - 3.

في الشوط الثاني اضاف بيراردي هدفا جديدا عبر اللاعب بيراردي د 71 من ركلة جزاء ايضا لينتهي اللقاء بفوز ساسولو 4 -1.

وفي لقاءات اخرى انقاد ​فيورنتينا​ لتعادل مرير امام هيلاس ​فيرونا​ بنتيجة 1 - 1 واكتفى ناديا ​بولونيا​ و​تورينو​ بالتعادل السلبي دون اهداف بينهما.

الدوري الايطالي: التعادل السلبي يحسم مباراة جنوى وايمبولي



فشل ناديي ​جنوى​ و​ايمبولي​ في الخروج بالنقاط الثلاث من المباراة الاولى لناهار الاحد في الجولة ال 28 من عمر ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم في مباراة شابه الكثير من التوتر والضغط كحال معظم مباريات السيري أ، بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي على مستوى الاهداف بينما شهدت المباراة رفع اربع بطاقات صفراء لجنوى وثلاثى اخرى لايمبولي.

ليرفع جنوى رصيده من النقاط الى 18 نقطة من 28 مباراة فاز منها بواحدة فقط، في وقت رفع ايمبولي رصيده من النقاط الى 32 منها 8 انتصارات.


0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top