مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام


اقتحمت آليات وجرافات الهدم بحماية قوات معززة من الشرطة الإسرائيلية والوحدات التابعة لها، صباح اليوم الثلاثاء، أم الفحم، وهدمت منزلين في المدينة، بعد أن تمركزت الآليات والشرطة في منطقة العيون.

وأفاد عدد من المواطنين أن آليات الهدم ترافقها قوات معززة من الشرطة والوحدات الخاصة التابعة لها، اقتحمت المدينة لتنفيذ عمليات هدم لمنازل في مناطق عين الشعرة والحريقة والعيون.

وذكروا أن الآليات هدمت منزلين قيد الإنشاء ومخزن كبير في منطقة الحريقة.

وفي سياق متصل، هدمت آليات وجرافات السلطات الإسرائيلية، بحماية قوات من الشرطة، يوم الأربعاء الماضي، منزلين لمواطنين عربيين في منطقة النقب، جنوبي البلاد، بذريعة البناء دون ترخيص.



وواصلت السلطات هدم المنشآت والمنازل العربية في البلاد رغم الإعلان عن تجميد تعديل بند 116 أ في قانون التنظيم والبناء، وقيل إنه يُجمّد هدم آلاف المنازل العربية لعامين ما يتيح ترخيصها ومنع هدمها. وتواصلت عمليات الهدم استنادًا إلى قانون التنظيم والبناء الذي يعتبر "قانون كامينتس" جزءًا منه، بالإضافة إلى قانون الأراضي.



وشهدت بلدات عربية تصعيدا في هدم المنازل والمحال التجارية والورش الصناعية، بذريعة عدم الترخيص، كما حصل في عين ماهل ويافا والطيبة وشفاعمرو وقلنسوة وكفر ياسيف وعرعرة وأم الفحم واللد ويافا وسخنين وحرفيش وأبو سنان وبلدات عربية بالنقب.























0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top