مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 


فاز متصدر ترتيب ​الدوري الفرنسي​ باريس سان جيرمان بنتيجة 3 - 0 على متذيل الترتيب فريق ​بوردو​ في المباراة التي اقيمت بينهما على ارضية ملعب بارك دي برانس ضمن منافسات الجولة ال28 من الدوري.
سجّل اهداف ​بي اس جي​ كل من كيليان مبابي في الدقيقة 24 ونيمار في الدقيقة 52 ولياندرو باريديس في الدقيقة 61.
سدد بي اس جي 12 مرة واصاب المرمى 5 مرات بينما سدد بوردو 15 مرة واصاب المرمى 5 مرات.
كانت نسبة الإستحواذ 58 % لصالح بي اس جي.

رباعية لمارسيليا امام بريست تشعل معركة وصاقة الليغ1


ضمن فعاليات الجولة 28 من منافسات ​​​الدوري الفرنسي​​​ " ​الليغ 1​ "، حقق ​نادي ​مارسيليا​ فوزاً مستحقاً امام ​فريق ​ستاد بريست​​​ وبواقع 4 - 1 في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب فرانسيس جنيه بلي.

تألق نجو مارسيليا من الدقيقة الاولى وبسطوا السيطرة واتى هدف التقدم الاول في الدقيقة الثالثة عن طريق اللاعب ​جيرسون سانتوس​ الذي منح فريقه التقدم بهدف نظيف في الشوط الاول.

وفي الشوط الثاني، لم يتغير الكثير، حيث أكمل امراء الجنوب تفوقهم واتى الهدف الثاني في الدقيقة 63 عن طريق المهاجم البولندي اركاديوش ​ميليك​ وفي الدقيقة 71 اتى الثالث عن طريق ​امين حارث​ قبل ان يقلص بريست الفارق بهدف في الدقيقة 90 عن طريق اللاعب إرفين كاردونا قبل أن يأتي بعد بدقيقة الهدف الرابع للضيوف عن طريق اللاعب جينغيز أوندير، لينجح مارسيليا من تحقيق الفوز المستحق بنتيجة 4 - 1 ليعود الى الوصافة ​الليغ1​ بفارق الاهداف.

الليغ1: خسارة جديدة لموناكو وفوزان للوريان وستاد ريمس


ضمن فعاليات الجولة 28 من منافسات ​الدوري الفرنسي​ " الليغ 1 "، حقق ​نادي ستراسبورغ​ فوزاً ثميناً امام ​فريق موناكو​ المترنح في الفترة الاخيرة وبواقع 1-0 في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب المينو بهدف حمل توقيع اللاعب ألكسندر دجيكو في الدقيقة 23.
وفي باقي المباريات، حقق ​فريق لوريان​ الفوز بثنائية نظيفة امام مضيفه فريق ​كليرمون فوت​، في حين تعادل سلبياً فريقي ​ميتز​ وضيفه ​لانس​، وحقق فريق ​ستاد ريمس​ الفوز بهدف يتيم حمل توقيع اللاعب أليكسيس فليبس في الدقيقة 24 أمام مضيفه فريق ​انجيه​.


0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top