مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام


قدمت النيابة العامة صباح اليوم للمحكمة المركزية في حيفا، لائحة اتهام ضد عاطف خالدي (24 عاما) من سكان الناصرة بتهمة قتل الطفل عمار حجيرات (4 سنوات) من بئر المكسور.

وبحسب لائحة الإتهام فإنّ المتهم عمل في شركة بناء وحفريات التابعة لعمه، وفي عام 2019 ربحت الشركة لإقامة مفرق بجانب بئر المكسور، والمتهم كان احد المسؤولين عن المشروع من طرف الشركة التي يعمل بها. وفي عام 2021 تقرر بان تقوم الشركة بمشروع اخر في القرية بحي جديد بالقرب من حديقة الألعاب، يوم 06/01/22، وصل سائق شاحنة التابعة لمقاول اخر، للحي الجديد، وبدأ بتحميل حجارة دون ان يطلب موافقة من الشركة المخولة للعمل على المشروع. مهندس البنية التحتية ومدير المشروع من طرف الشركة اتصلا للمتهم، واخبراه بان هناك عمالا في الحي غير تابعين للشركة، ويقومون بنقل مواد من الموقع، وطلبوا منه الحضور. المتهم وصل الى المكان وكان معه شخصان لم يتم التعرف عليهما، وعندما شاهد الية عمل محملة بمواد غير تابعة لهما، اطلق الرصاص نحوها، عندها السائق اخذ يهرب من المكان، اذ وصل عدد الرصاص الذي اطلق نحو الالية الى 55 رصاصة، واحداها اصابت الطفل عمار في رقبته مما اسفر عه وفاته في المكان.


وفي بيان صادر عن الشرطة جاء فيه ما يلي: "الوحدة المركزيّة في شرطة لواء الشّمال تفكّ رموز: جريمة قتل المرحوم عمّار حجيرات (4) سنوات أثناء لعبه في حديقة الألعاب في قرية بئر المكسور. تلقّى مركز الشّرطة 100 في تاريخ 06/01/22 بلاغاً حول حادثة إطلاق نار بالقرب من حديقة الألعاب في الحيّ الجديد في قرية بئر المكسور. نتيجة إطلاق النّار، أصيب الطّفل البالغ من العمر 4 سنوات الذي كان يلعب في الحديقة (150 مترًا من منطقة إطلاق النّار) بجروح بالغة وتمّ اقّرار وفاته على يد الطّاقم الطّبّيّ".

وأضاف البيان: "سارعت قوّات الشّرطة بالوصول إلى مكان الحادث وأغلقت مكان الجريمة وشرعوا أفراد الشّرطة في إجراء تحقيقات أوّليّة، وفي نفس الوقت تمّ استدعاء قوّات الشّرطة الخاصّة ومختبر متنقّل ووحدات جنائيّة وكبار قادة لواء الشّمال إلى مكان الحادث. باشر فريق من المحقّقين من قسم الجرائم في الوحدة المركزيّة "اليمار" في لواء الشّمال بجمع الكاميرات وجمع عشرات الأدلّة والبيّنات. وتمكن المحقّقون من تعقّب وراء السّيّارة المشبوهة التي تمّ منها إطلاق النّار والتي قُتل خلالها الطّفل المرحوم. في تحقيق معقّد، باستخدام وسائل تكنولوجيّة متطوّرة، تمكن فريق التّحقيق من فكّ رموز طرق وصول المتّهم وهروبه وتمكنوا من التّعقّب وراءه وبعد أسبوع (13/01/22) في ساعات المساء أفراد شرطة لواء الشّمال القوا القبض عليه في السّيّارة الّتي استخدمها أثناء الجريمة".



وتابع البيان: "تكشف موادّ التّحقيق أنّ المتّهم الذي يعمل في شركة بناء اثار شكوكه في أنّ أدوات لا يملكها كانت تجمع موادّ من المنطقة الّتي كان يعمل فيها. وصل المتّهم إلى القرية وأطلق النّار على شاحنة تبعد حوالي 150 مترًا عن حديقة الألعاب حيث كان الطّفل المرحوم يلعب فيها. المتّهم (23) عامًا من مدينة الناصرة - تمّ القاء القبض عليه وبعد نشاط تحقيق مكثّف وجهد كبير جمع محقّقو الشّرطة أدلّة كافية تمّ نقلها إلى النّيابة العامّة في حيفا حيث تمّ صباح اليوم تقديم لائحة اتّهام خطيرة ضدّه بتهمة جريمة القتل "بلا مبالاة" في ظروف مشدّدة في المحكمة المركزيّة في حيفا. قائد لواء الشّمال شمعون لافي: نجاح محقّقي الوحدة المركزيّة "اليمار" في لواء الشّمال في جمع أدلّة كافية اليوم والّتي أدّت إلى تقديم لائحة اتّهام خطيرة ضدّ مجرم وحشيّ قتل طفلاً أمام عائلته في حديقة الألعاب تثبت مرّة أخرى نشاطنا الصّارم والتّزامنا في فكّ رموز الجرائم في المجتمع العربيّ بكلّ الوسائل المتاحة امامنا" إلى هنا نصّ البيان.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top