مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 


ضمن منافسات الجولة 30 من ​الدوري الإنكليزي​ الممتاز، فاز فريق ​توتنهام​ على ​وست هام​ يونايتد بنتيجة 3-1 في مباراة ديربي لندن التي جرت على ملعب توتنهام.

وكعادتهما، تألق الثنائي هاري كاين وهيونغ مين سون منذ بداية الشوط الأول، إنما استهل التسجيل للسبيرز مدافع وست هام كورت زوما عن طريق الخطأ بعد تسديدة الكوري سون واصطدمت الكرة بقدم زوما قبل أن تدخل الشباك في الدقيقة 9.

ثم نجح سون في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 24. في المقابل، قلّص اللاعب سعيد بن رحمة الفارق بعد أن نجح في هز شباك توتنهام في الدقيقة 35.

واستمر الشوط الثاني بدون أهداف أخرى حتى الدقيقة 88، حيث سجل سون الهدف الثالث لفريق أنتونيو كونتي بعد تمريرة حاسمة من كاين.


الدوري الإنكليزي: ليستر يحصد 3 نقاط من مباراة برينتفورد



ضمن منافسات الجولة 30 من ​الدوري الإنكليزي​ الممتاز لكرة القدم، فاز فريق ​ليستر سيتي​ على ​برينتفورد​ بنتيجة 2-1 في المباراة التي جرت على ملعب كينغ باور.

استهل التسجيل اللاعب تيموثي كاستانيي في الدقيقة 20 بعد تمريرة حاسمة من زميله هارفي بارنز. وفي الدقيقة 33 أضاف نجم الفريق الإنكليزي جايمس ماديسون الهدف الثاني لينتهي الشوط الأول بتقدم الثعالب 2-0.

وفي نهاية الشوط الثاني، قلّص برينتفورد الفارق عن طريق اللاعب يوان ويسا في الدقيقة 85، إنما لم يتمكن من تسجيل هدف التعادل.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top