آخر المواضيع

اتّهام شاب من الناصرة (32 عامًا) بحيازة سلاح بعد ضبط مسدس داخل منزله


 أفادت الناطقة بلسان الشرطة في بيانها أنّه: "تقديم لائحة اتّهام ضد مشتبه (32 عامًا) من سكان مدينة الناصرة، حيث تمّ ضبط بحوزته مسدّس F.N مخبأ في خزانة في غرفة نوم منزله. في تاريخ 06.03 خلال نشاط لافراد شرطة لواء الشمال، قاموا بأمر تفتيش في منزل في مدينة الناصرة.

وأضاف البيان: "تم ضبط مسدّس F.N. ومشطي ذخيرة داخل خزانة ملابس في غرفة النوم أثناء تفتيش المنزل، وتم القبض على المشتبه به وتمديد توقيفه من حين لآخر. في نهاية تحقيق ماهر، قدم أفراد شرطة إسرائيل من خلال النيابة الشرطية في الناصرة لائحة اتهام ضد المشتبه بتهمة حيازة السلاح غير القانوني مرفق بطلب توقيفه حتى نهاية الإجراءات القانونية بحقه. يضاف هذا النشاط إلى النشاط واسع النطاق في لواء الشمال للقضاء على ظاهرة العنف في المجتمع العربي".

وتابع البيان: "خلال فترة ثلاثة أشهر فقط ومنذ بداية العام، تمّ ضبط 447 قطعة سلاح في لواء الشمال، من بينها 239 بندقية ومسدّس، وتمّ توقيف 605 مشتبهًا.

وتابع البيان: "خلال فترة ثلاثة أشهر فقط ومنذ بداية العام، تمّ ضبط 447 قطعة سلاح في لواء الشمال، من بينها 239 بندقية ومسدّس، وتمّ توقيف 605 مشتبهًا.

واختتم البيان: "السلاح الذي يتمّ ضبطه اليوم لن يقتل غدا - شرطة لواء الشمال تشن حربًا حازمة وصارمة ضد ظاهرة السلاح غير القانونيّ في المجتمع العربيّ كلّ ذلك وفقا لسياسة قائد شرطة الشّمال اللّواء شمعون لافي "تجفيف المستنقع وليس مجرد صيد البعوض" أفراد الشرطة المتواجدين في الميدان يقومون بنشاط دائم لضبط الأسلحة بإستخدام الوسائل المتطورة ولرصد المجرمين الذين هم في طريقهم لإطلاق النار والقبض عليهم على السريع" إلى هنا نصّ البيان.



إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا