آخر المواضيع

خطف شابة من وادي عارة وحبسها واعتدى عليها جنسيا: تصريح مدعٍ ضد شاب (26 عامًا) من زيمر

 

مع انهاء الشرطة التحقيق في القضية، قدّمت النيابة العامّة صباح اليوم الخميس تصريح مدع ضد شاب عشريني من سكان قرية زيمر بشبهة ارتكاب مخالفات جنسية بحق عدد من النساء اللواتي تعرف عليهن عن طريق شبكات التواصل الاجتماعي.
 وبحسب الشبهات فإنّ الشاب المشتبه قام بخطف وحبس شابة من منطقة وادي عارة والاعتداء عليها جنسيًا كما نفّذ مخالفات شبيهة بحق 3 ضحايا أخريات، كما ورد من الشرطة.
وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي للاعلام العربي-لواء الساحل أنّه:"شرعت الشرطة بالتحقيق مع تلقي بلاغ من سيدة من سكان منطقة وادي عارة التي قدمت شكوى حول مشتبه الذي تعرفت عليه عبر الشبكة وعند تلاقت معه في منطقة الخضيرة بهدف توطيد العلاقة قام المشتبه باخذها الى غرفة مستأجرة وحاول الاعتداء عليها جنسيا.
مع تقدم التحقيق تلقت الشرطة 3 شكاوي اخرى ذات طابع مشترك ضد المشتبه والقي القبض على المشتبه البالغ 26 عامًا من سكان زيمر يوم 20.02.2022.
 وقد مددت المحكمة توقيف المشتبه من حين لاخر وكما ذكر قدمت النيابة اليوم تصريح مدع حول نيتها تقديم لائحة اتهام في الايام القريبة المقبلة تنسب له تهمة الخطف والسطو ومخالفات جنسية. "، الى هنا نصّ البيان.   

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا