مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 

الليغ 1: رين يتشبث بالمركز الرابع تروا يعمق جراح بوردو تعادل ستراسبورغ وفوز نانت



ضمن منافسات ​الجولة 27​ من ​الدوري الفرنسي​ " ليغ 1" لكرة القدم، نجح فريق ستاد ​رين​ في تحقيق فوز مهم على ضيفه ​انجيه​ بنتيجة 2-0، ليقلص رجال المدرب برونو غينيسيو الفارق مع مارسيليا الثالث الى نقطة واحدة.


وبهذا الفوز المهم، رفع ستاد رين رصيده الى 46 نقطة في المركز الرابع، في حين تجمد رصيد انجيه عند النقطة 29 في المركز 14.

وبالعودة الى اجواء المباراة، فقد كانت انطلاقة الشوط الاول متقاربة بين الفريقين، الا ان الكفة كانت لصالح اصحاب الارض الذي فرضوا سيطرتهم على عملية الاستحواذ على الكرة، في حين تراجع فريق انجيه الى مناطقه الخلفية من اجل الحد من خطورة رين، وفي الدقيقة 33 افتتح بنيامين بوريجود التسجيل لرين بعد تمريرة حاسمة من لابوردي، وحاول انجيه استغلال التقدم الهجومي لرين من اجل معادلة النتيجة الا ان محاولاته باءت بالفشل لينتهي الشوط الاول 1-0.

وفي الشوط الثاني، واصل رين من ضغطه على مرمى انجيه، لكن الاخير وقف سداً منيعاً واحبط محاولات اصحاب الارض، لتتراجع محاولات الفريقين، حيث تمحور اللقاء في وسط الملعب، واجرى مدرب انجيه تبديلات على التشكيلة من اجل تنشيط الهجوم في محاولة لتعديل النتيجة، وفي الدقائق العشرة الاخيرة، كثف انجيه من محاولاته على مرمى رين من اجل الخروج ولو بنقطة من اللقاء، لكنه محاولاته لم تكن بهذه الخطورة، ليرد رين بهدف ثاني عن طريق غايتان لابوردي بعد اسيست من دوكو لتصبح النتيجة 2-0 وتصعب الامور على انجيه، واضاف بعدها حكم اللقاء 3 دقائق وقت بدل ضائع دون ان تسفر عن اي تغيير في النتيجة لتنتهي المباراة 2-0.

وفي مباراة اخرى، سقط فريق ​ستراسبورغ​ في فخ التعادل الايجابي امام ستاد ريمس بنتيجة 1-1، ليفشل ستراسبورغ في حصد نقاط مهمة، حيث اضاف نقطة واحدة الى رصيده ليحتل المركز الخامس برصيد 44 نقطة، في حين اضاف ستاد ريمس نقطة ايضاً الى رصيده ليحتل المركز 13 برصيد 32 نقطة.

وسجل هدفي المباراة، لستراسبورغ جان بيليغارد في الدقيقة 69، وعادل يانس كاجوست النتيجة لريمس في الدقيقة 84.


وجاءت نتائج المباريات الاخرى على الشكل التالي:

فوز تراو على بوردو 2-0

⚽ فوز نانت على مونبيليه 2-0

⚽ الليغ 1: ليل يسحق كليمرون برباعية نظيفة


ضمن منافسات ​الجولة 27​ من ​الدوري الفرنسي​ " ليغ 1" لكرة القدم، حقق فريق ​ليل​ فوزاً كبيراً على نظيره كليمون بنتيجة 4-0، ليواصل رجال المدرب جوسلين غوفيرنيك سعيهم لتقليص الفارق مع فرق المقدمة.

وبهذا الفوز المهم، رفع ليل رصيده الى 42 نقطة في المركز السابع، في حين توقف رصيد ​كليرمون​ عند النقطة 28 في المركز 15.

وبالعودة الى اجواء المباراة، فقد نجح ليل في مفاجأة مضيفه كليرمون بتسجيل هدف مبكر في الدقيقة الرابعة عن طريق جوناثان بامبا بعد تمريرة حاسمة من رنياتو سانشيز، وواصل فريق ليل ضغطه على مرمى الضيوف، لكن الاخير تراجع الى مناطقه الخلفية، وحاول بعدها كليرمون الاستفادة من التقدم الهجومي لليل من اجل ادراك التعادل الا انه فشل في ترجمة الفرص التي سنحت له لينتهي الشوط الاول 1-0.

وفي الشوط الثاني، حاول كليرمون الوصول الى مرمى ليل من اجل تسجيل هدف التعادل، حيث حصل على عدة فرص الا انها لم ترق للخطورة، ومن جانبه حاول ليل تسجيل هدف ثاني من اجل حسم اللقاء، وفي الدقيقة تعرض ساليس عبد الصمد لاعب كليرمون للطرد في الدقيقة 68 ليضع فريقه في موقف صعب، ليتدارك ليل الموقف سريعاً ويسجل هدف ثاني عن طريق جوناثان ديفيد في الدقيقة 71 لتصبح النتيجة 2-0، واجرى مدرب ليل تبديلات من اجل الحفاظ على نتيجة اللقاء والحصول على النقاط الثلاث، وفي الدقائق العشرة الاخيرة، اضاف ليل الهدف الثالث عن طريق زكي شيليك لتصعب الامور على كليرمون الذي حاول تدارك الوضع لكن دون جدوى، واضاف بعدها حكم اللقاء دقيقة واحدة وقت بدل ضائع ليستفيد منها ليل ويضيف الهدف الرابع عن طريق ايدون زيغروفا لتنتهي المباراة بنتيجة 4-0.



⚽ الدوري الفرنسي: سانت ايتيان يتقدم الى المركز ال 16 بفوزه على ميتز


رفع نادي سانت ايتيان الفرنسي رصيده من النقاط الى 25 نقطة الى المركز ال 16 في الموسم الحالي بعد الفوز في الجولة ال 27 من عمر ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم الذي حققه على حساب نادي ​ميتز​ الذي تجمد رصيده عند النقطة 22. وكان الشوط الاول من عمر المباراة قد انتهى بالتعادل السلبي، قبل ان ينجح دينيس بوانغا في تسجيل هدف سانت ايتيان الوحيد عند الدقيقة 52.
في وقت عاد حكم المباراة الى تقنية الحكم المساعد عبر الفيديو عند الدقيقة 85 ليلغي ركلة جزاء لميتز، بعد وجود خطأ على لاعب سانت ايتيان قبل خطا ركلة الجزاء.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top