مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 


ضمن منافسات الجولة الـ 27 من ​الدوري الفرنسي لكرة القدم​، خطف فريق ​نيس​ فوزاً ثميناً في المباراة التي استضاف بها فريق ​باريس سان جيرمان​ على ملعب اليانز ريفييرا.

دخل ابناء المدرب ماوريسيو بوتشيتينو هذا اللقاء بحماس كبير حيث فرضوا سيطرتهم على الكرة بشكل ملحوظ، وتمكنوا من شن العديد من الهجمات، ولكن دفاعات فريق نيس كانت لها بالمرصاد خاصة انهم اعتمدوا الخطة الدفاعية بهدف الحد من خطورة ليونيل ميسي ورفاقه، وفي الدقائق الاخيرة، اشتعلت وتيرة المباراة حيث خاض نيس بعض الهجمات التي تمكن من خلالها من احراز الهدف الوحيد في اللقاء عن طريق اللاعب اندي ديلور في الدقيقة 88 ليمنح فريقه 3 نقاط ثمينة في ترتيب هذه البطولة.

الليغ1: ليون يتخطى لوريان العنيد برباعية


ضمن فعاليات الاسبوع 27 من الليغ 1 الفرنسية عاد نادي ​ليون​ من ميدان نادي ​لوريان​ بفوز كبير وبنتيجة 4 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما. بهذا الفوز ارتقى ليون الى المركز الامامية في الترتيب ووضع نفسه في مكان ينافس فيه على المراكز الاوروبية بينما بقي لوريان متاخرا في الترتيب وينافس على تفادي الهبوط.

الشوط الاول من اللقاء انهاه الضيوف متفوقين بنتيجة 2 - 0. فافتتح رومان فافر التسجيل د 5 واضاف موسى ديمبيلي د 26 الثاني.

في الشوط الثاني قلص اصحاب الارض النتيجة 1 - 2 بهدف اللاعب تيريم موفي د 57 الا ان فرحتهم لم تدم طويلا حتى اضاف ايكامبي الهدف الثالث لليون د 59 واتبعه فافر بالرابع د 78 لينتهي اللقاء بفوز ليون 4 - 1.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top