آخر المواضيع

تعادل هبوعيل أم الفحم أمام هبوعيل كفار سابا (1-1) وتعادل في الدقائق الاخيرة للفريق القسماوي

 



تعادل فريق هبوعيل أم الفحم في مباراته البيتية أمام ضيفه فريق هبوعيل كفار سابا بهدف لكل منهما، على إستاد جرين في نوف هجليل، ضمن مباريات الأسبوع الثامن والعشرين في دوري الدرجة الممتازة.
ورفع الفريق الفحماوي، لأول مرة تحت إشراف المدرب الجديد شلومي دورا ومساعده ليئور كوهين، رصيده إلى 39 نقطة. وقد آل الشوط الأول إلى التعادل بدون أهداف، مع أفضلية للضيوف. وفي الدقيقة التاسعة والخمسين أحرز يوني ستويانوف هدف السبق لكفار سابا. وبعد ذلك دخل لاعبو أم الفحم إلى أجواء اللقاء بشكل أقوى، لينجحوا بإدراك التعادل عن طريق هدف للاعب أوفير بن بينيشتي في الدقيقة الثالثة والستين. وتضاعف ضغط الفحماويين في الدقائق التالية لقلب الطاولة، لكن العارضة والقائم تدخلا لمساعدة الخصم، لينتهي اللقاء بالتعادل.



⚽ محمد كليبات في الدقائق الاخيرة يعادل وينقذ القسماوية … التعادل الايجابي بين كفرقاسم ورمات جان بحضور ما يقارب ال800مشجع قسماوي ..

انتهت مبارايات الدرجة الممتازة الاسبوع ال 28 حيث كانت انتهت المباريات بالتعادل الايجابي في اغلبها , الوحدة كفرقاسم استقبل فريق رمات جان في تمام الساعة 15:00 على ارض ملعب شلومي بيتوح بحضور ما يقارب ال800 مشجع قسماوي , حيث أنتهت المباراة بالتعادل الايجابي 1-1 , المباراة كانت قريبة الاداء وصعبة حيث نجح فريق الضيف من رمات جان من افتتاح التسجيل من هدف اول في الدقيقة ال82 ليتقدم بالنتيجة 1-0 حكم المباراة اضافة 4 دقائق بدل ضائع وفي الدقيقة ال93’ نجح اللاعب الممتاز محمد كليبات من تسجيل هدف قام هو بأعداده وتخطيطه ليعلنها 1-1 ولتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي 1-1 . الاعين تتجه نحو الاسبوع المقبل باذن الله ..





إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا