مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 

ضمن فعاليات الاسبوع 24 من البوندسليغا الالمانية حقق نادي ​بايرن ميونيخ​ حامل اللقب ومتصدر البطولة الحالية فوزا جديدا له هذا الموسم وتخطى نادي اينتراخت ​فرانكفورت​ بصعوبة وبنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا الفوز رفع رصيد الفريق البافاري الى 58 نقطة من 24 لقاء موسعا الفارق الى 9 نقاط مع دورتموند ولكن بمباراة اقل بينم بقي فرانكفورت في وسط الترتيب برصيد 31 نقطة.

اجواء المباراة لم تكن سهلة بالنسبة لابناء المدرب ناغلسمان الذين يعانون هذه الفترة من تراجع في النتائج والاداء بسبب الاصابات والغيابات وتراجع مستوى بعض النجوم.

الا ان الدولي الالماني ليروي ساني كان له كلمة الفصل وسجل هدف الفوز للفريق البافاري د 71 ليفوز البايرن 1 - 0.

البوندسليغا: ليفركوزن يعزز مركزه الثالث تعادل مونشنغلادباخ وفوز يونيون برلين


ضمن فعاليات الاسبوع 24 من البوندسليغا الالمانية عزز نادي باير ​ليفركوزن​ مركزه الثالث في الترتيب بعدما تخطى نادي ارمينيا بيليفيلد بنتيجة 3 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا الفوز رفع رصيد ليفركوزن الى 44 نقطة واقترب من دورتموند صاحب مركز الوصافة وابتعد عن ملاحقه ​فرايبورغ​ ب 4 نقاط.

سجل اهداف الفريق افلائز لوكاس الاريو د 30 وموسى ديابي د 57 و 81.

وفي باقي المباريات عاد نادي بوروسيا ​مونشنغلادباخ​ من بعيد وفرض التعادل الايجابي 2 - 2 على فولفسبورغ المنقوص في المباراة التي جمعت بينهما. من ناحيته متذيل التريب غروتر فورث ففرض التعادل 1 - 1 على صاحب المركز الثامن ​كولن​.

اما صاحب المركز الرابع فرايبورغ فدك شباك هيرتا برلين بثلاثية ورفع رصيده الى 40 نقطة. اما يونيون برلين فاعاد احياء اماله الاوروبية بتخطيه ماينز 3 - 1.

البوندسليغا: هوفنهايم يخطف فوزاً قاتلاً امام شتوتغارت ليصبح رابعاً في جدول الترتيب


ضمن فعاليات الجولة 24 من منافسات ​الدوري الالماني​ " البوندسليغا "، خطف نادي ​هوفنهايم​فوزاً ثميناً امام ​شتوتغارت​ وبواقع 2-1 وبهذه الخسارة واصل شتوتغارت تواجده في المركز الـ17 فيما قفز هوفنهايم الى المركز الرابع مؤقتاً في جدول الترتيب.

وفي الشوط الاول فرض لاعبو هوفنهايم سيطرتهم الكبيرة على مجرياته حيث هددوا مرمى شتوتغارت بالعديد من المحاولات الخطيرة وتحصّل بافل كاديرابيك على محاولة خطيرة ولكن تسديدته جانبت القائم وبدوره اهدر لاعب شتوتغارت كريس فوهريش فرصة خطيرة بعد تسديدة قوية ارتطمت بالقائم، ولم تهدأ وتيرة ضغط لاعبي هوفنهايم حيث واصل ابناء المدرب سيباستيان هونيس اهدار الفرص الخطيرة امام مرمى الخصم وفي الدقيقة 43 الغى حكم اللقاء هدف لبنجامين هوبنر بداعي التسلل بعد مراجعة تقنية الفيديو لينتهي هذا الشوط سلبياً بين الجانبين.

وفي الشوط الثاني تحسن أداء لاعبي شتوتغارت بشكل كبير حيث ضغطوا على مرمى هوفنهايم ولجأ مدربا الفريقين الى اجراء التبديلات من أجل تحسين المردود الهجومي بشكل أفضل وفي الدقيقة 58 خطف الياباني واتارو اندو هدف التقدم لشتوتغارت بعد تمريرة حاسمة من ساسا كالادزيتش، وبعدها حاول لاعبو هوفنهايم الضغط بقوة في محاولة لاستعادة المبادرة والضغط بشكل اكبر على مرمى واهدر اللاعب احلاس بيبو فرصة ذهبية امام مرمى الخصم بعد رأسية قوية مرت بمحاذاة القائم، وفي الدقائق الـ15 الاخيرة واصل لاعبو هوفنهايم ضغطهم الكبير في ظل تكتل لاعبي شتوتغارت في مناطقهم الدفاعية ووجد ابناء المدرب هونيس صعوبة كبيرة في ايجاد المساحات لاختراق دفاع شتوتغارت الا ان تمكن كريستوف باومغارتنر من خطف هدف التعادل في الدقيقة 85 وبعدها نجح اللاعب نفسه باومغارتنر من خطف الفوز لهوفنهايم في الدقيقة 90 لتنتهي المباراة بفوز هوفنهايم وبواقع 2-1

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top