مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 


عاد نادي ​ساسولو​ من ميدان حامل اللقب نادي ​انتر ميلانو​ بانتصار مستحق وبنتيجة 2 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة 26 من الكالتشيو الايطالي.

ساسولو بهذا الفوز قدم خدمة كبيرة لنادي ميلان الذي تعثر امام ساليرنيتانا بالتعادل الا انه بقي متفوقا على الانتر بفارق النقطتين الا ان حامل اللقب يملك مباراة اقل.

وانهى الضيوف الشوط الاول متفوقين بنتيجة 2 - 0 بعد ان سجل المهاجمان جياكومو راسبادوري د 8 وجيانلوكا سكاماكا د 26 هدفين سريعين لم يستطع النيراتزوري الرد عليهما لينتهي الشوط الاول 0 - 2.

في الشوط الثاني ظهر التعب على لاعب الانتر الذين قدموا مباراة كبيرة امام ليفربول في منتصف الاسبوع في دوري الابطال ولم تتكلل مساعيهم لزيارة الشباك لينتهي اللقاء بفوز ساسولو على الانتر بنتيجة 2 - 0.

الكالتشيو: التعادل يخيّم على موقعة لاتسيو واودينيزي


ضمن فعاليات الجولة 26 من منافسات ​الدوري الايطالي​ " الكالتشيو"، حسم التعادل الايجابي وبواقع 1-1 اللقاء الذي جمع بين ​اودينيزي​ و​لاتسيو​ وبهذا التعادل صعد لاتسيو الى المركز السادس فيما واصل أودينيزي تواجده في المركز الـ16.

وبدأ الشوط الاول بطريقة سريعة ونارية من جانب لاعبي اودينيزي حيث نجح جيرار ديلوفو من منح فريقه هدف التقدم في الدقيقة 5 بعد تمريرة حاسمة من نوهيون بيريز وبعدها حاول لاعبو لاتسيو القيام بردة فعل سريعة حيث سيطر ابناء المدرب ماوريسيو ساري على الكرة وإنما بغياب الفعالية الهجومية امام مرمى الخصم، وبعدها أهدر لاعب اودينيزي جيرار ديلوفو فرصة خطيرة امام مرمى الخصم بعد تسديدة قوية مرت فوق العارضة وضغط لاعبو النسور بقوة من أجل القيام بأي ردة فعل هجومية على مرمى اودينيزي وفي الدقيقة 45 تمكن فيليبي اندرسون من خطف هدف التعادل للاتسيو لينتهي هذا الشوط بالتعادل الايجابي وبواقع 1-1.
وكان الشوط الثاني باهتاً وقليل الفرص من الجانبين حيث تراجع لاعبة اودينيزي الى الوراء للدفاع عن مرماهم في ظل سيطرة لاعبي لاتسيو على الكرة وانما بغياب الفعالية الهجومية حيث فشل ابناء المدرب ماوريسيو ساري من استغلال سيطرتهم على الكرة لتغيب خطورتهم على مرمى الخصم ولتقتصر خطورتهم على بعض المحاولات العشوائية، وبدوره لم ينجح لاعبو أودينيزي من القيام بأي ردة فعل تذكر حيث فشلوا من القيام بهجمات مرتدة سريعة لتغيب خطورتهم بشكل كبير، وفي الدقائق الـ15 الأخيرة حاول لاعبو لاتسيو الضغط بشكل أكبر على مرمى الخصم ولكن محاولاتهم باءت بالفشل في ظل تنظيم دفاعي مميز للاعبي اودينيزي لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي وبواقع 1-1


الكالتشيو: صراع القاع بين فينيزيا وجنوى ينتهي بالتعادل

ضمن فعاليات الاسبوع 26 من الكالتشيو الايطالي انتهى صراع القاع بين ​فينيزيا​ و​جنوى​ بالتعادل الايجابي 1 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما.


هذا التعادل هو بمثابة الخسارة بالنسبة للفريقين اللذين يمنيا النفس بالابتعاد من مناطق الخطر والبحث عن الامان في ترتيب الكالتشيو الايطالي المشتعل.


في العودة الى اجواء المنافسة افتتح توماس هنري التسجيل لاصحاب الارض د 13 الا ان اوكوبان رفض ان ينتهي الشوط دون ان يترك بصمته فعادل النتيجة لجنوى د 30 لينتهي الشوط الاول 1 - 1.

في الشوط الثاني حاول الفريقان زيادة الغلة وزيارة الشباك مرة اخرى وخطف النقاط الثلاث ولكن دون جدوى لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين 1 - 1.

الدوري الايطالي: فيورنتينا الى المركز السابع بعد الفوز على اتالانتا


نجح نادي ​فيورنتينا​ في التقدم الى المركز السابع في ترتيب الموسم الحالي من ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، بعد ان رفع رصيده من النقاط الى 42 نقطة، متعادلاً بالنقاط مع نادي لاتسيو. وكان فيورنتينا قد نجح في الفوز على ​اتالانتا​ في الجولة ال 26 من عمر الدوري الايطالي ليرفع عدد تعثراته الى خمس هزائم برصيد 44 نقطة.
وكان الشوط الاول من عمر المباراة قد انتهى بالتعادل السلبي، في ظل اداء عنيف من الطرفين، قبل ان لاعب الفيولا البولندي كريستوف بياتك في تسجيل هدف المباراة الوحيد عند الدقيقة 56، بينما طالب فيورنتينا بأكثر من انذار في وجه لاعبي اتالانتا، الى جانب ركلة جزاء عند الدقيقة الاخيرة من الوقت البدل عن ضائع من عمر المباراة.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top