مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 

الدوري الألماني: هوفنهايم يهزم فولفسبورغ وبوخوم يسرق التعادل من شتوتغارت


ضمن منافسات الجولة الـ23 من بطولة ​الدوري الألماني​، حافظ ​هوفنهايم​على المركز الرابع، بعد فوزه على حساب ​فولفسبورغ​ بنتيجة هدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم السبت.

واستطاع جوناس ويند أن يضع فولفسبورغ بالمقدّمة بعد هدف في الدقيقة 36، لكن هوفنهايم قلب النتيجة في الدقيقة 73 عن طريق ياكوب لارسن وأندريه كراماريتش في الدقيقة 76.

وفي لقاءات أخرى، حقق ​فرايبورغ​ فوزاً ثميناً على حساب أوغسبورغ بنتيجة 2-1، وسقط يونيون برلين أمام أرمينيا بيليفيلد 1-0، فيما خطف بوخوم تعادلاً قاتلاً أمام شتوتغارت بنتيجة 1-1.

الدوري الألماني: كولن يهزم آينتراخت فرانكفورت بهدف نظيف


ضمن منافسات الجولة الـ23 من بطولة ​الدوري الألماني​ لكرة القدم، حقّق نادي ​كولن​ فوزاً ثميناً على حساب ​آينتراخت فرانكفورت​ بنتيجة هدف مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم السبت.

وبعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي، انتظر كولن حتّى الدقيقة 84 ليسجّل هدف الفوز عن طريق اللاعب أنتوني موديستي مهدياً فريقه ثلاث نقاط بغاية الأهمية عزّزت آماله باحتلال مركز أوروبي.

هذا الفوز رفع رصيد كولن إلى 35 نقطة في المركز السادس، فيما تجمّد رصيد فرانكفورت عند النقطة رقم 31 في المركز العاشر.

البوندسليغا: ماينز يعود من بعيد ويسقط ليفركوزن بثلاثية


ضمن فعاليات الاسبوع 23 من البوندسليغا الالمانية عاد نادي ​ماينز​ من بعيد ليهزم ضيفه الثقيل نادي باير ​ليفركوزن​ بنتيجة 3 - 2 في اللقاء الذي جمع بينهما.

الشوط الاول من اللقاء انهاه الضيوف متقدمين بهدف للا شيئ من توقيع الهداف بتريك شيك ثاني هدافي البطولة خلف ليفاندوفسكي. وسيطر لاعبو ليفركوزن على مجريات ال 45 دقيقة الاولى وحاولوا زيارة الشباك سريعا الا ان مساعيهم لم تتكلل بالنجاح سوى للدقيقة 35 عبر اللاعب الدولي التشيكي.

في الشوط الثاني تبدلت الامور وقلب ماينز الموازين وضغطوا على مرمى ليفركوزن واستطاعوا تعديل النتيجة عبر اللاعب ارون مارتين د 57 لتعود الامور الى نقطة الصفر. الا ان ليفركوزن استطاع مرة جديدة خطف التقدم عبر اللاعب الاربو د 74.

وشهدت الربع ساعة الاخيرة من اللقاء منعرجا خطيرا حيث سجل اصحاب الارض هدفين عبر اللاعبين بويتوس د 84 وانغارستن د 88 ليفوز ماينز 3 - 2.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top