مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 


ضمن منافسات الجولة 25 من ​الدوري الإسباني​ لكرة القدم، حقق فريق ​برشلونة​ فوزا مهما على ​فالنسيا​ بنتيجة 4-1 في المباراة التي جرت على ملعب ميستايا.

وقد تألق اللاعب بيير إيميريك أوباميانغ في المباراة ونجح في تحقيق التقدم لبرشلونة في الدقيقتين 23 و38، كما سجل زميله فرينكي دي يونغ في الدقيقة 32 لينهي فريق تشافي الشوط الأول بثلاثية نظيفة.

وفي الشوط الثاني، حاول فالنسيا تقليص الفارق وسجل اللاعب كارلوس سولر الهدف الوحيد للفريق في الدقيقة 52 لكن برشلونة صعّب المهمة على منافسه وأضاف اللاعب بيدري الهدف الرابع الذي سجله بركلة مميزة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 63.


الليغا: اتلتيك بلباو يكتسح جاره سوسييداد برباعية نظيفة في ديربي الباسك



ضمن فعاليات الجولة 25 من منافسات الدوري الاسباني " الليغا "، حقق نادي ​أتلتيك بلباو​ فوزاً ثميناً امام ​ريال سوسييداد​ وبواقع 4-0 ليحسم ديري مدينة الباسك لصالحه وبهذا الفوز صعد بلباو الى المركز الثامن فيما واصل سوسييداد تواجده في المركز السابع.

وكان الشوط الاول مثيراً وقوياً بين الجانبين حيث سيطر لاعبو سوسييداد على مجريات اللقاء بشكل كبير وبدوره نشطت مرتدات لاعبي بلباو حيث هددوا مرمى سوسييداد ببعض المحاولات الخطيرة وبدوره اهدر لاعب سوسييداد ميكيل ميرينو فرصة ذهبية امام مرمى الخصم بعد تسديدة قوية مرت بمحاذاة القائم، وبعدها اهدر لاعب بلباو إيناكي ويليامز فرصة ذهبية امام مرمى سوسييداد وبعدها تحصّل بلباو على ضربة جزاء بعد وجود لمسة يد على دافيد سيلفا ولكن ايكر مونيايين فشل في ترجمتها بنجاح بعد ان نجح الحارس اليكس روميرو في التصدي له ببراعة كبيرة وبعدها هدأ لاعبو الفريقين من وتيرة ضغطهم وواصل حارس سوسييداد روميرو في التصدي لمحاولة خطيرة من ايكير مونيايين ليحرمه من هدف محقق لينتهي هذا الشوط سلبياً بين الجانبين.

وفي الشوط الثاني ضغط لاعبو بلباو بشكل كبير على مرمى سوسييداد حيث مارسوا ضغط كبير على مرمى الخصم وسط اداء باهت من جانب لاعبي سوسييداد وهدد لاعبو بلباو مرمى الخصم واهدر كل من اليكس بيرنغر وإيناكي ويليامز فرصتين بارزتين امام مرمى سوسييداد وبعدها لجأ مدربا الفريقين الى إجراء التبديلات في صفوفهما وفي الدقيقة 68 خطف جاني فيفيان من منح بلباو هدف التقدم بعد تمريرة حاسمة من اليكس بيرنغير وبعدها تمكن اويهان سانسيت من خطف هدف ثاني لبلباو في الدقيقة 72 بعد تمريرة حاسمة من مونييايين، وفي الدقائق الـ15 الأخيرة خطف إيناكي ويليامز الهدف الثالث لبلباو في الدقيقة 80 وبدوره لم ينجح لاعبو سوسييداد من القيام بأي ردة فعل هجومية تذكر وفي الدقيقة 89 خطف مونيايين الهدف الرابع لبلباو لتنتهي المباراة بفوز اتلتيك بلباو وبواقع 4-0.

الليغا: ريال بيتيس يقترب من مركز الوصافة بثنائية أمام مايوركا


ضمن منافسات الجولة 25 من ​الدوري الإسباني​ لكرة القدم، فاز فريق ​ريال بيتيس​ على ​مايوركا​ بنتيجة 2-1 في المباراة التي جرت على ملعب بينيتو فيامارين.

استهل التسجيل اللاعب أليكس مورينو في الدقيقة 25 محرزا التقدم لصاحب الأرض طوال الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، نجح مايوركا في إحراز التعادل عن طريق اللاعب فيدات موريكي في الدقيقة 75، إنما حصل بيتيس على ركلة جزاء تمكن من تسجيلها اللاعب ويليان خوسيه دي سيلفا في الدقيقة 83.

وبهذا الفوز اقترب بيتيس من الوصيف إشبيلية الذي تعادل مع اسبانيول.

الليغا: اسبانيول يفرض التعادل على اشبيلية المنقوص



ضمن منافسات الجولة 25 من ​الدوري الإسباني​ لكرة القدم، انقاد ​إشبيلية​ إلى تعادل مع ​إسبانيول​ بنتيجة 1-1 في المباراة التي جرت على ملعب كورنيلا البرات.

استمرت المباراة بالتعادل السلبي 0-0 لأكثر من نصف ساعة، إلى أن استهل التسجيل اللاعب رافا مير في الدقيقة 36 وانتهى الشوط الأول بتقدم إشبيلية 1-0.

وفي الشوط الثاني، نجح إسبانيول في تحقيق التعادل عن طريق اللاعب سيرجي داردير في الدقيقة 50.

وقد تلقى اللاعب جول كوندي بطاقة حمراء في الدقيقة 76 مما صعّب على إشبيلية إحراز هدف التقدم.


0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top