آخر المواضيع

البوندسليغا الالمانية : سقوط مدوي للبايرن امام بوخوم وفوز مونشنغلادباخ

 


عانى نادي بايرن ميونيخ بغياب حارس مرماه مانويل نوير وانقاد لهزيمة كبيرة امام ​بوخوم​ وبنتيجة 2 - 4 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة 22 من البوندسليغا الالمانية.

كما غابت الفعالية امام المرمى بالرغم من تسجيل البولندي ليفاندوفسكي هدفين الا ان الفريق سدد 14 كرة خارج الخشبات الثلاث مما جعل تسجيل الاهداف والعزدو بالنتيجة امرا مستحيلا لرجال المدرب ناغلسمان.

بوخوم تقدم في الشوط الاول 4 - 1 وسط ذهول الجميع. فبعد ان تقدم ليفا د 9 للبايرن تلقت شباكه 4 اهداف متتالية عبر ادجي د 14 ولوكاديا د 38 من ركلة جزاء وغامبوا د 40 وهولتمان د 44 . الا ان هدف ليفا د 75 من عمر الشوط الثاني لم يمنع الهزيمة عن البايرن بنتيجة 2 - 4.

وفي باقي المباريات حقق متذيل الترتيب غروتر فورث الفوز على هيرتا برلين 2 - 1 وفاز ​مونشنغلادباخ​ على اوغسبورغ 3 - 2 بينما سقط ​فرانكفورت​ امام فولفسبورغ 0 - 2 وتعادل فرايبورغ مع ماينز 1 - 1.

البوندسليغا: 6 اهداف في فوز ليفركوزن امام شتوتغارت


عزز نادي باير يلفركوزن مركزه الثالث في البوندسليغا الالمانية بعدما تخطى نظيره نادي ​شتوتغارت​ بنتيجة 4 - 2 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة 22 من البطولة المحلية.

هذا الفوز قرب ليفركوزن من دورتموند الوصيف بينما ابقى شتوتغارت في صراعه للهروب من مناطق الهبوط.

المباراة كانت مجمونة خصوصا في دقائقها الاخيرة حيث شهدت اهدافا وبغزارة الا ان الغلبة كانت في الاخير لمصلحة ليفركوزن.

سجل اهداف الفريق الفائز موسى ديابي د 41 امين عدلي د 52 فلوريان فيرتز د 86 وباتريك شيك د 89 بينما سجل لشتوتغارت تياغو توماس د 49 و 88 .


إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا