آخر المواضيع

برشلونة يتابع انتصاراته برباعية امام بلباو ويتقدم في ترتيب الليغا

 


ضمن منافسات الجولة 26 خلال فعاليات بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم " ​الليغا​ "، حقق فريق ​برشلونة​ الانتصار بنتيجة 4 - 0 امام ضيفه ​فريق اتلتيك بلباو​ في المباراة المثيرة التي اقيمت على ارض ملعب الكامب نو امام جماهير ​البلوغرانا​.

وبالعودة الى مجريات اللقاء، تناقل الفريقان الفرص في الدقائق الاولى مع افضلية نسبية للبرشا الذي سرعان ما فرض ايقاعه واتى هدف التقدم في الدقيقة 37 عن طريق الهداف الغابوني ​بيير إيميريك أوباميانغ​ الوافد حديثاً من ارسنال لينتهي الشوط الاول بهدف نظيف لاصحاب الارض.

وفي الشوط الثاني، أكمل برشلونة تقدمه وفي الدقيقة 73 ترجم العائد ​عثمان ديمبيلي​ ذلك بتسجيله الهدف الثاني لكتيبة المدرب ​تشافي​ قبل أن يأتي لوك دي يونغ بالهدف الثالث في الدقيقة 90 ومن ثم ممفيس ديباي يسجل الرابع في الوقت البدل عن ضائع ليهديه ثلاث نقاط غالية تقدمه نحو مراكز ​دوري ابطال اوروبا​ ليقارع رباعي الصدارة.


الليغا: اشبيلية يكمل ملاحقة ريال مدريد بعد حسم دربي الاندلس


ضمن منافسات الجولة 26 خلال فعاليات بطولة ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم " ​​الليغا​​ "، حقق ​فريق ​اشبيلية​ الانتصار بنتيجة 2 - 0 امام فريق ​​ريال بيتيس​​ في دربي الاندلس الذي اقيم على ارض اشبيلية، في ملعب رامون سانشيز بيزخوان​.

سجل ثنائية اصحاب الارض كل من اللاعب ايفان ​راكيتيتش​ من ضربة جزاء في الدقيقة 24 ومن اتى الثاني عن طريق زميله اللاعب ​منير الحدادي​ في الدقيقة 41 ليحسم الشوط الاول بهذه النتيجة، وفي الثواني الاخيرة من المباراة اتى هدف ريال بيتيس الوحيد عن طريق اللاعب سيرجيو ​كاناليس​ ليكمل اشبيلية ملاحقة المتصدر ​ريال مدريد​ بعد حسمه دربي الاندلس.

سوسييداد يحقق فوزاً غالياً بهدف نظيف امام اوساسونا في الليغا

ضمن منافسات الجولة 26 خلال فعاليات بطولة ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم " ​​الليغا​​ "، حقق ​فريق ​ريال سوسييداد​ الانتصار بنتيجة 1 - 0 امام فريق ​​اوساسونا​​ في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب ​انويتا​.
سجل هدف اللقاء الوحيد اللاعب أرتيز إيلوستوندو في الدقيقة 52 ليهدي فريقه الفوز والنقاط الثلاث الغالية بعد ان الغى الحكم هدف في الوقت القاتل لاوساسونا ليعود سوسييداد الى سكة الانتصارات ليصل الى 41 نقطة ويتخطى الخسارة أمام بلباو في الجولة الاخيرة ليتنافس مع برشلونة على المركز السادس الذي سيواجه بلباو بعد وقت قليل.


يريمي بينو يسجل رباعية ويقود فياريال ليتخطى اسبانيول في الليغا



ضمن منافسات الجولة 26 خلال فعاليات بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم " ​الليغا​ "، حقق ​فريق فياريال​ الانتصار بنتيجة 5 - 1 امام فريق ​اسبانيول​ في اللقاء الذي اقيم على ارض الغواصات الصفراء، في ملعب ​لا سيراميكا​.

سجل خماسية اصحاب الارض كل من اللاعب يريمي ​بينو​ رباعية تاريخية له في الدقائق 14 و20 و45 و53 بينما اتى الهدف الخامس عن طريق اللاعب بولايي ديا في الدقيقة 86 في حين سجل الضيوف هدف حفظ ماء الوجه عن طريق اللاعب كايدي باري في الدقيقة 65 لينتهي اللقاء بنتيجة 5 - 1.



إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا