مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 


حسم نادي باير ​ليفركوزن​ قمة الجولة 21 من البوندسليغا الالمانية امام نادي بوروسيا ​دورتموند​ وتخطاه بنتيجة 5 - 2 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا الفوز جعل ليفركوزن صاحب المركز الثالث في الترتيب يضيق الخناق على دروتموند صاحب المركز الثاني ويمنح اريحية لبايرن ميونيخ المتصدر والفائز في هذه الجولة على لايبزيغ في القمة الاخرى.

وفي العودة الى اجواء اللقاء عانى دورتموند كثيرا من المشاكل الدفاعية واستغل الضيوف التسديدات النادرة على مرمى اصحاب الارض ليسجلوا خمسة اهداف كاملة منحتهم النقاط الثلاث بينما غابت الفعالية الهجومية لابناء المدرب روزه.

سجل اهداف الفريق الفائز اكانجي في مرماه د 10 وفيرتز د 20 واندريتش د 28 وتاه د 53 وموسى ديابي د 87 بينما سجل هدفي دورتموند اللاعب فريمبونغ لاعب ليفركوزن في مرماه د 16 وستيفن تيغيس د 91.

البوندسليغا: جرعة امل لفولفسبورغ لانقاذ موسمه برباعية في مرمى متذيل الترتيب


ضمن فعاليات الجولة 21 من البوندسليغا الالمانية حقق نادي ​فولفسبورغ​ فوزا اكثر من هاما له هذا الموسم وتخطى نادي ​غروتر فورث​ متذيل الترتيب بنتيجة 4 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهماز

هذا الفوز نقل فولفسبورغ من المناطق المهددة بالهبوط الى المركز ال 12 ورفع رصيده الى 24 نقطة بينما بقي الخاسر في قاع الترتيب برصيد 10 نقاط فقط.
وفي العودة الى اجواء اللقاء انتهى الشوط الاول بتعادل الفريقين 1 - 1 . فبعد ان افتتح اللاعب استير فرانكس د 7 التسجيل للفولفي عادل هيرغوتا النتيجة من ركلة جزاء د 44.
في الشوط الثاني سجل فولفسبورغ 3 اهداف دون مقابل عبر فرانكس د 49 وارنولد د 70 وفيليب د 75 ليفوز الفولفي 4 - 1.


0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top