آخر المواضيع

الدوري الإنكليزي: مانشستر يونايتد رانغنيك يتفوق على ليدز بيلسا برباعية

 


ضمن منافسات الجولة 26 من ​الدوري الإنكليزي​ الممتاز، حقق فريق ​مانشستر يونايتد​ فوزا مهما على ​ليدز​ يونايتد بنتيجة 4-2 في المباراة التي جرت على ملعب إيلاند رود.

قدم الفريقان مباراة رائعة ومليئة بالحماس، على الرغم من التعادل السلبي 0-0 الذي استمر لنصف ساعة تقريبا، إلى أن استهل التسجيل قائد الفريق هاري ماغواير عن طريق ضربة رأسية في الدقيقة 34، وأضاف زميله برونو فرنانديز الهدف الثاني لليونايتد في الدقيقة 45+5.

وفي الشوط الثاني، نجحت خطة المدرب مارسيلو بيلسا لإحراز التعادل في غضون ثوان، عن طريق كل من رودريغو في الدقيقة 53 ورافينيا في الدقيقة 54.

إنما تغلب عليه المدرب الألماني رالف رانغنيك وأجرى تبديلات أدت إلى فوز الشياطين الحمر، بعد أن أضاف كل من فريد الهدف الثالث في الدقيقة 70 وأنتوني إلانغا الهدف الرابع في الدقيقة 88.

الدوري الإنكليزي: وولفرهامبتون يتخطى ضيفه ليستر سيتي بثنائية

ضمن منافسات الجولة 26 من ​الدوري الإنكليزي​ الممتاز، فاز فريق ​وولفرهامبتون​ على ​ليستر سيتي​ بنتيجة 2-1 في المباراة التي جرت على ملعب مولينو.
استهل التسجيل في الدقيقة التاسعة اللاعب روبن نيفيس لصالح الوولفز، إنما نجح الضيف في إحراز التعادل قبل صافرة نهاية الشوط الأول عن طريق اللاعب أديمولا لوكمان في الدقيقة 41.

وفي الشوط الثاني، أضاف صاحب الأرض الهدف الثاني في الدقيقة 66 عن طريق اللاعب البرتغالي دانيال بودينس.

وبهذا الفوز صعد وولفرهامبتون إلى المركز السابع في ترتيب الدوري الإنكليزي برصيد 40 نقطة، فيما يقع ليستر سيتي في المركز الحادي عشر برصيد 27 نقطة.





إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا