مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام




 قال الراصد الجوي قصي الحلايقة إن طقس يومي الثلاثاء والأربعاء يكون دافئا، بينما الطقس يكون غير مستقر يوم الخميس، مؤكدا أن منخفض شتوي ماطر بارد يؤثر على البلاد يومي الجمعة والسبت.

وأكد الحلايقة أن الثلوج غير متوقعة في منخفض نهاية الاسبوع ومستبعدة فيما تبقى من شباط، مشيرا إلى أنه بعد منخفض نهاية الأسبوع، تتفق النماذج على منخفض أكثر برودة بداية آذار / مارس القادم.

وفيما يلي تفاصيل حالة الطقس الأيام القادمة، وفق دائرة الارصاد الجوية:

 الثلاثاء: يكون الجو غائما جزئيا ولطيفا نهارا ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 2-3 درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الأربعاء: يكون الجو غائما جزئيا الى غائم ولطيفا نهارا فوق المناطق الجبلية دافئ نسبيا في بقية المناطق  ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية ، والرياح شرقية الى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج .

الخميس: يكون الجو غائما جزئيا الى غائم وباردا  حيث يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح اقل من معدلها السنوي العام ويتوقع سقوط زخات متفرقة من الامطار فوق بعض المناطق قد تكون مصحوب بعواصف رعدية احيانا ، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج.

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية الأخوة المواطنين من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية نتيجة لتشكل الضباب في ساعات الصباح الباكر.



0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top