آخر المواضيع

بالفيديو..أوكراني يائس يسلم طفليه إلى سيدة لا يعرفها على الحدود


 أثناء انتظارها على حدود أوكرانيا استعداداً لعبورها إلى المجر، قابلت السيدة الأوكرانية ناتاليا أبلييفا مواطناً يائساً، يبلغ من العمر 38 عاماً، ممسكاً بيد ابنه وابنته الصغيرين، حيث طلب منها أن تتسلمهما منه وتقوم بإيصالهما لوالدتهما المقيمة بإيطاليا.


وبحسب صحيفة «الغارديان» البريطانية، فقد منعت أوكرانيا جميع الرجال الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و60 عاماً من مغادرة البلاد، حتى يتمكنوا من القتال من أجل بلدهم ضد الغزو الروسي.

ونتيجة لذلك، لم يسمح حرس الحدود للرجل بترك البلاد مع طفليه، لكنه رأي أبلييفا ولم يكن لديه خيار آخر سوى تسليمها طفليه، وجواز سفرهما ورقم هاتف جوال يخص والدتهما حتى تتمكن من الوصول إليها.

وقالت أبلييفا، البالغة من العمر 58 عاماً: «لقد سلمني الرجل الطفلين ببساطة، ووثق بي، وقد أمسكت بأيديهما وعبرنا معاً الحدود، ثم اتصلت بالفعل بوالدتهما التي كانت في طريقها من إيطاليا للقائهما ونقلهما إلى بر الأمان».

وبعد عبور الحدود إلى الجانب المجري، انتظرت أبلييفا مع الطفلين بالقرب من خيمة أقيمت للاجئين المتدفقين عبر الحدود، إلى أن وصلت والدة الطفلين، آنا سيميوك، بعد فترة قصيرة.

وفور رؤية طفليها، احتضنتهما سيميوك وانخرطت في البكاء قبل أن تذهب لأبلييفا لتشكرها وتتعانق السيدتان باكيتين.
وقالت سيميوك: «كل ما يمكنني قوله لطفليّ الآن هو أن كل شيء سيكون على ما يرام في غضون أسبوع أو أسبوعين، وأننا سوف نعود إلى المنزل بعد ذلك».


إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا