تابعنا عبر قناتنا في التليجرام

 


اشعل نادي ​ليفربول​ صراع اللقب مع مانشستر سيتي بعد تخطيه منافسه ​ليدز​ يونايتد بنتيجة 6 - 0 في اللقاء المؤجل من الاسبوع 19 من البطولة المحلية. هذا الفوز جعل الفارق مع السيتي فقط 3 نقاط مما يؤجج الصراع على اللقب هذا الموسم تماما كما المواسم السابقة.

وفي العودة الى اجواء اللقاء انهى الريدز الامور سريعا في الشوط الاول بعد ان سجلوا 3 اهداف. هدفين من المصري محمد صلاح من ركلتي جزاء واخر من جويل ماتيب من تمريرة الفرعون المصري الذي اصبح اول لاعب يصل الى اكثر من 10 اهداف واكثر من 10 تمريرات هذا الموسم.



في الشوط الثاني اراح ليفربول لاعبيه واعتمد على اللعب المركز واضاف هدفا رابعا وخامسا وسادسا عبر بطل افريقيا ساديو ماني د 80 و 91 وفان دايك د 93 لينتهي اللقاء 6 - 0.

وفي لقاء اخر لحساب الاسبوع 13 سقط ​توتنهام​ بشكل مفاجىء امام ​بيرنلي​ العنيد بنتيجة 1 - 0 لتتعقد امور رجال المدرب انتونيو كونتي: فبعد الفوز في الجولة الماضية امام السيتي سقط السبيرز امام بيرنلي المنظم بهدف بن مي د 71.

من ناحيته عاد كريستال بالاس من ميدان ​واتفورد​ بانتصار كبير بنتيجة 4 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة 18. سجل اهداف بالاس كل من ماتيتا د 15 وغالاغر د 42 وزاها د 85 و 90 بينما سجل سيسوكو هدف واتفورد الوحيد د 18

0 comments 0 Facebook

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top