آخر المواضيع

خسارة لهبوعيل ام الفحم امام ريشون لتسيون وإستقالة رئيس الإدارة الفحماوية محمد سليمان

 


إستقالة رئيس الإدارة الفحماوية محمد سليمان بعد مشاركة لاعب بشكل غير قانوني أمام ريشون لتسيون 0-1

أعلن محمد سليمان أبو أدهم عن تقديم إستقالته من منصبه في رئاسة إدارة فريق هبوعيل أم الفحم، وذلك في أعقاب إشراك لاعب بصورة غير قانونية أثناء خسارته في مباراته الخارجية أمام مضيفه فريق هبوعيل ريشون لتسيون بهدف مقابل لا شيء، على إستاد هابرفيلد في ريشون لتسيون، ضمن مباريات الأسبوع الخامس والعشرين في دوري الدرجة الممتازة. وقال محمد سليمان:"لا عذر ولا أعذار، أتحمل مسؤولية الخطأ الكبير، وأتمنى النجاح للفريق".

وتوقف رصيد الفريق الفحماوي، تحت إشراف المدرب موطي إيفانير ومساعديه وسام خليلية وكيلاني كيلاني، عند 37 نقطة، علمًا أنه يتأخر بأربع نقاط عن المرتبة الثانية.كما يشهد فريق ريشون لتسيون، مع المدرب إسماعيل عامر، تحسنًا ملحوظًا، إذ أحرز اللاعب دان كادوري هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الحادية والعشرين. 

الصدارة ريناوية عن جدارة.. تغلب مكابي الرينة على نس تسيونا 1-0

إعتلى فريق مكابي أبناء الرينة صدارة اللائحة، بفارق الأهداف عن النادي الرياضي الوحدة كفر قاسم، وذلك بعد فوزه في مباراته البيتية على ضيفه فريق سكتسيا نس تسيونا بهدف مقابل لا شيء، في مواجهة قمة على إستاد جرين في نوف هجليل، ضمن مباريات الأسبوع الخامس والعشرين في دوري الدرجة الممتازة.

ورفع الفريق الريناوي، بقيادة المدير المهني أشرف عثامنة والمدرب أدهم هادية ومساعده علاء صايغ ومواكبة رئيس الإدارة سعيد بصول (جولدهار)، رصيده إلى 41 نقطة، وسط مستوى ممتاز طيلة دقائق المباراة، حيث أحرز الهداف البرازيلي خوليو سيزار هدف النصر الثمين في الدقيقة الثانية والخمسين برأسية قاتلة، مع إستبسال الدفاع الريناوي بقيادة حارس المرمى المتألق محمد أبو النيل.

نتائج مباريات الأسبوع 25 ضمن الدرجة الممتازة في الدوري الإسرائيلي

الدرجة الممتازة – الأسبوع 25

⚽مكابي الرينة - سكتسيا نس تسيونا 1-0

⚽ هبوعيل ريشون لتسيون - هبوعيل أم الفحم 1-0

⚽ هبوعيل كفار سابا - هبوعيل العفولة 3-0

⚽ بني يهودا تل أبيب - هبوعيل رعنانا 0-1

⚽ أدوميم أشدود - نادي كفر قاسم 1-1

⚽ بيتار تل أبيب بات يام - مكابي الاخاء الناصرة 1-0

⚽هبوعيل رمات جان - هبوعيل رمات هشارون 0-0

 ⚽ هبوعيل بيتح تكفا - هبوعيل عكا 2-1 

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا