مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 


ضمن فعاليات الجولة 24 من الكالتشيو حقق نادي ​يوفنتوس​ فوزا مهما له هذا الموسم بعد ان تخطى ضيفه العنيد نادي هيلاس ​فيرونا​ بنتيجة 2 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا الفوز رفع اليوفي مؤقتا الى المركز الرابع في الترتيب متفوقا على اتالانتا وخلف انتر ميلان ونابولي وميلان.

وفي العودة الى مجريات اللقاء فقد قدم الوافدان الجدد الى السيدة العجوز الصربي فلاهوفيتش والسويسري زكريا اوراق اعتمادهما بسرعة بعد ان سجلا هدفين لفريقهما. فافتتح الصربي التسجيل د 13 مستفيدا من تمريرة سحرية من ديبالا واضاف السويسري الثاني د 61 من عمر الشوط الثاني.

حاول الفريقان زيادة الغلة دون نجاح لينتهي اللقاء بفوز اليوفي 2 - 0.

الكالتشيو: فوز صعب لنابولي وسامبدوريا يفاجىء ساسولو


ضمن فعاليات الجولة 24 من الكالتشيو الايطالي فاجأ نادي سامبدوريا ضيفه نادي ساسولو وتخطاه بنتيجة 4 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب لويجي فيراريس.

هذا الفوز منح سامبدوريا دفعة معنوية كبيرة في معركته لتفادي الهبوط هذا الموسم وارتقى لمركز امن بعيدا عن الصراع في قاع الترتيب.

سجل اهداف الفريق الفائز كابوتو لاعب ساسولو السابق د 5 وستيفانو سينسي القادم من انتر ميلان د 7 اندريا كونتي د 63 وكاندريفا من ركلة جزاء د 90.

وفي مباراة اخرى عاد ​نابولي​ الى المنافسة من جديد على اللقب بعد ان تخطى بصعوبة مضيفه العنيد نادي فينيزيا بهدفين من النيجيري اوسيمين وبيتانيا ف اللحظات الاخيرة.

هذا الفوز رفع رصيد نابولي الى 52 نقطة نفس رصيد الميلان في المركز الثاني.

اما اللقاء الذي جمع بولونيا ووضيفه امبولي فانتهى بنتيجة

الدوري الايطالي: كالياري يتفوق على اتالانتا ويرفع رصيده من النقاط


رفع نادي ​كالياري​ رصيده من النقاط بعد ان نجح في التفوق على صاحب المركز الرابع ​اتالانتا​ في ترتيب الموسم الحالي من بطولة ​الدوري الايطالي​، حيث سقط اتالانتا خلال دقيقتين بعد تلقيه هدف عند الدقيقة 50 عن طريق غاستون بيريرو، ليتعرض بعدها حارس اتالانتا خوان موسو للطرد بعد دقيقتين فقط.
ضغط بعدها الفريق الازرق بشدة على الرغم من مشاركته بلاعب اقل، لينجح لاعبه جوسيه لويس بالومينو بتسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 64، الا ان فرحة اتالانتا لم تستمر سوى لاربع دقائق مع عودة بيريرو وتسجيل هدف التقدم مجدداً لكالياري الذي رفع رصيده الى 18 نقطة مستمراً في المركز ال 18.


0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top