مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 

 ​الدوري الاسباني : تعادل صعب لريال مدريد خارج الديار امام فياريال


ضمن فعليات الجولة 24 من الليغا الاسبانية انقاد ​ريال مدريد​ متصدر الدوري الى تعادل صعب وبنتيجة 0 - 0 امام مضيفه نادي ​فياريال​ في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا التعادل فتح الصراع على اللقب هذا الموسم على مصراعيه وخصوصا بعد فوز اشبيلية الذي قلص الفارق مع الفريق الملكي في صدارة الترتيب.

وفي العودة الى اجواء اللقاء الغواصات الصفراء لم تكن لقمة سائغة لرجال المدرب انشيلوتي الذين غاب عنهم بنزيما ولعب بايل في الهجوم وكانوا الاخطر في الشوط الاول واضاعوا العديد من الفرص امام مرمى كورتوا الذي زاد عن مرماه لينتهي الشوط 0 - 0.

في الشوط الثاني انقلبت الامور ولعب رولي حارس فياريال دور المنقذ وصد العديد من الكرات ومنع بايل من التسجيل ووقف الحظ ضد البديلين يوفيتش وهازارد و منعهما من التسجيل في اللحظات الاخيرة لينتهي اللقاء 0 - 0 بين الطرفين.

الليغا: اوساسونا يعود من ميدان فاليكانو بفوز غال


ضمن فعاليات الاسبوع 24 من الليغا الاسبانية عاد نادي ​اوساسونا​ من ميدان ​رايو فاليكانو​ بانتصار هام قربه من المناطق الاوروبية وبنتيجة 3 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

الشوط الاول انتهى بتقدم الضيوف 2 - 0 بهدفي اللاعب جون مونكايولا د 8 وروبن غارسيا سانتوس د 40 ليمتلك الفريق اريحية كبيرة قبل انطلاقة الشوط الثاني من المواجهة.

في الشوط الثاني حاول اصحاب الارض العودة في النتيجة وتعويض اخفاق الشوط الاول الا ان الامور لم تجر كما اشتهوا لا بل تلقت شباكهم هدفا ثالثا من الضيوف عبر اللاعب انريكي غارسيا كيكي د 90 لينتهي اللقاء 3 - 0 لمصلحة اوساسونا.

 ​الدوري الاسباني​ " الليغا "يواصل مطاردة ريال مدريد بثنائية نظيفة امام التشي


ضمن فعاليات الاسبوع 24 من الليغا الاسبانية اكتفى نادي ​سيلتا فيغو​ بالتعادل السلبي 0 - 0 مع نظيره ​قادش​ في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا التعادل كان بمثابة الخسارة لفيغو الذي كان يمني النفس بالتقدم اكثر فاكثر من المراكز الاوروبية بينما تعتبر النتيجة مميزة لقادش الذي يصارع من اجل الهروب من مراكز القاع.

حاول الفريقان طوال شوطي اللقاء زيارة الشباك الا ان المحاولات لم ترتق الى مستوى الخطيرة وسط التكتل الكبير للاعبي قادش امام مرماهم الذي منع رفاق اللاعب اسباس من التسجيل لا بل من خلال محاولة خطرة كان قادش قاب قوسين من خطف النقاط الا ان الامور لم تتغير وتعادل الفريقين من دون اهداف.

​الدوري الاسباني​ " الليغا "يواصل مطاردة ريال مدريد بثنائية نظيفة امام التشي


ضمن فعاليات الجولة 24 من منافسات ​الدوري الاسباني​ " الليغا "، تمكن نادي ​اشبيلية​ من مواصلة ضغطه على المتصدر ريال مدريد بفوز صعب امام إلتشي وبواقع 2-0 ليعزز الفريق الأندلسي مركزه الثاني في جدول الترتيب فيما واصل إلتشي تواجده في المركز الـ14.

وبدأ الشوط الاول بطريقة متوازنة بين لاعبي الفريقين حيث تبادل الجانبين الضغط على مرمى الآخر وتحصّل لاعب إلتشي غيدو كاريلو على محاولة خطيرة ولكن تسديدته مرت بمحاذاة القائم وبعدها نجح لاعبو اشبيلية من فرض ايقاعهم الهجومي على مرمى الخصم وكان ابناء المدرب جوليان لوبيتيغي قريبين من خطف هدف التقدم في اللقاء ولكن محاولاتهم غاب عنها التركيز في اللمسة الاخيرة وبعدها تصدى حارس ​التشي​ ادغار باديا لمحاولة خطيرة من ايفان راكيتيتش ليحرمه من هدف محقق ورغم سيطرة واستحواذ لاعبي اشبيلية الا ان فعاليته الهجومية غابت امام مرمى الخصم لينتهي هذا الشوط بالتعادل السلبي بين الجانبين.

وفي الشوط الثاني اجرى المدرب لوبيتيغي تبديل سريع حيث ادخل منير الحدادي مكان يوسف النصيري في محاولة للضغط الهجومي بشكل اكبر في ظل تكتل لاعبي إلتشي في مناطقهم الدفاعية وواصل مدربا الفريقين في إجراء التعديلات في تشكيلتهما في محاولة لتعزيز حظوظهم في الجانب الهجومي، وواصل لاعبو اشبيلية تفوقهم الكبير وانما بغياب الفعالية الهجومية وبدوره لم ينجح لاعبو التشي من استغلال الهجمات المرتدة من اجل تهديد مرمى الفريق الأندلسي حيث نجح لاعبو اشبيلية من ادارة اللقاء بحنكة ولم يمنح خصمه أي فرصة كبيرة لتهديد مرمى الحارس بونو وفي الدقيقة 70 خطف بابو غوميز هدف التقدم لاشبيلية، وفي الدقائق الـ15 الاخيرة نجح رافا مير من خطف هدف ثاني للفريق الأندلسي في الدقيقة 76 بعد تمريرة حاسمة من انطوني مارسيال ولم ينجح لاعبو التشي من القيام بأي ردة فعل لتنتهي المباراة بفوز اشبيلية وبواقع 2-0.


0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top