مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 


البوندسليغا: بايرن ميونيخ يحسن الامور محليا ويقلب الطاولة على غروتر فورث

ضمن فعاليات الاسبوع 23 من البوندسليغا الالمانية قاد النجم روبرت ليفاندوفسكي فريقه ​بايرن ميونيخ​ لقلب الطاولة على ​غروتر فورث​ والفوز عليه بنتيجة 4 - 1 في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب اليانز ارينا.

فبعد الخسارة من بوخوم الاسبوع الماضي حسن البايرن اموره محليا بالرغم من التعادل قاريا مع سالزبورغ في دوري الابطال وعاد الى سكة الانتصارات ووسع الفارق من جديد مع دورتموند.


وفي العودة الى اجواء اللقاء انهى الضيوف الشوط الاول متفوقين 1 - 0 بهدف اللاعب هيرغوتا د 42 وسط تخوف المتابعين من اخفاق جديد للنادي البافاري الا ان الشوط الثاني حمل 4 اهداف للبايرن سجلها ليفاندوفسكي على مرحلتين د 46 و 82 واللاعب غريسبيك في مرماه د 61 والكاميروني تشوبو موتينغ في الوقت بدل عن ضائع.

البوندسليغا: دورتموند يتجاوز مونشنغلادباخ بسداسية صارخة

ضمن فعاليات الاسبوع 23 من البوندسليغا الالمانية عوض نادي بوروسيا ​دورتموند​ اخفاقه الاوروبي وسقوطه على ارضه وبين جماهيره امام غلاسكو رينجرز الاسكتلندي وتخطى ​مونشنغلادباخ​ بنتيجة 6 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

دورتموند بهذا الفوز ابقى على فارق النقاط مع بايرن ميونيخ المتصدر وابتعد عن ليفركوزن صاحب المركز الثالث الذي خسر امام ماينز في هذه الجولة.

وفي العودة الى اجواء اللقاء تقاسم دورتموند الاهداف على مدار الشوطين. فانهى النصف الاول متفوقا 2 - 0 بهدفي ماركو رويس د 26 ودونيال مالين د 32 ثم اضاف 4 اهداف جديدة في الشوط الثاني عبر ماريوس وولف د 70 ويوسوفو موكوكو د 74 ورويس مجددا د 82 وانهى ايمري تشان المهرجان د 91 لينتهي اللقاء بفوز دورتموند 6 - 0.


0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top