مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 


ضمن منافسات الجولة 25 خلال فعاليات بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم " ​​​الليغا​​​ "، حقق ​فريق ​ريال مدريد​​​ انتصاراً مستحقاً بنتيجة 3 - 0 امام فريق ​ديبورتيفو الافيس​ في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب سانتياغو بيرنابيو، ليعوض سقوط الاوروبي بهدف قاتل امام باريس سان جيرمان في ذهاب دور الـ16 بدوري ابطال ​اوروبا​.

بالعودة الى مجريات اللقاء، تناقل الفريقان الكرة والفرص في الشوط الاول مع سيطرته نسبية للميرينغي لكن دون تسجيل اي هدف لينتي بالنتيجة السلبية.

وفي الشوط الثاني، انتفض رجال ​انشيلوتي​ وافتتحو التسجيل في الدقيقة 62 عن طريق ماركو أسينسيومن تسديدة رائعة خارج منطقة الجزاء، وفي الدقيقة 80 اضاف البرازيلي المتألق ​فينيسيوس جونيور​ الهدف الثاني للفريق الملكي بعد تمريرة مميزة انهاها في شباك الافيس وفي الدقيقة الاولى من الوقت البدل عن ضائع سجل كريم بنزيما العائد من اصابة الهدف الثالث من ركلة جزاء ليهدي الريال ثلاث نقاط غالية.


خيتافي يعود بتعادل ايجابي من ارض قارش في الليغا


ضمن منافسات الجولة 25 خلال فعاليات بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم " ​​الليغا​​ "، تعادل ​فريق ​خيتافي​​ ايجابياً بنتيجة 1 - 1 امام فريق ​​قادش​ في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب رامون دي كارانزا.


وبالعودة الى مجريات اللقاء تقدم الضيوف في الدقيقة السادسة من ركلة جزائ ترجمها بنجاح اللاعب ​بورخا مايورال​، وعند الدقيقة 45 عادل لاعب قارش، المهاجم المخضرم الفارو ​نيغريدو​ النتيجة لتصبح 1 - 1، وفي الشوط الثاني لم تتغير الامور حيث ظل التعادل الايجابي سيد الموقف لينتهي اللقاء بنتيجة 1 - 1.

اتلتيكو مدريد يعود الى سكة الانتصارات بثلاثية امام اوساسونا


ضمن منافسات الجولة 25 خلال فعاليات بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم " ​​الليغا​​ "، حقق ​فريق ​اتلتيكو مدريد​​ انتصاراً مستحقاً بنتيجة 3 - 0 امام فريق ​اوساسونا​ في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب أل سادار.

وبالعودة الى مجريات اللقاء بسط ​الروخي بلانكوس​ سيطرته منذ الدقيقة الاولى واتى هدف التقدم في الشوط الاول عند الدقيقة الثالثة عن طريق البرتغالي الشاب جواو فيليكس.

وفي الشوط الثاني، اكملت كتيبة المدرب سيميوني التقدم وعند الدقيقة 59 اتى الهدف الثاني عن طريق اللاعب لويس ​سواريز​ الذي ترجم سيطرته فريقه قبل أن يأتي الهدف الثالث عن طريق زميله انخيل كوريا في الدقيقة 89 ليهدي الانتصار بثلاثية نظيفة لفريقه الذي عاد الى السكة الصحيحة.

الليغا: ثلاثية غروينفيلد تمنح فياريال الفوز امام غرناطة


ضمن منافسات الجولة 25 خلال فعاليات بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم " ​الليغا​ "، حقق ​فريق فياريال​ انتصاراً مستحقاً بنتيجة 4 - 1 امام فريق ​غرناطة​ بعد ثلاثية لاعبه ​غروينفيلد​ في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب نويفو لوس كارمينيس.

وبالعودة الى مجريات اللقاء، بسطت الغواصات الصفراء سيطرتها رغم فرص غرناطة العديدة لتحقيق الفوز الغالي، حيث سجل الثلاثية اللاعب أرنوت غروينفيلد من ركلتي جزاء في الدقيقتين 35 و81 واتى الثالث في الدقيقة 39 ليحقق "هاتريك " غالية هي الاولى له واتى الهدف الرابع في الثواني الاخيرة عن طريق اللاعب موي غوميز، في حين اتى هدف غرناطة عن طريق اللاعب لويس مييا في الدقيقة 61 من ضربة جزاء ايضاً.

الليغا: التشي يقلب الطاولة ويحقق فوزاً ثميناً على رايو فاليكانو


في افتتاح الجولة الـ 25 من ​الدوري الاسباني لكرة القدم​، خطف فريق ​التشي​ فوزاً ثميناً في المواجهة التي جمعته امام نظيره ​رايو فاليكانو​، وانتهت المباراة التي جمعتهما على ملعب مانويل مارتينيز فاليرو بهدفين لهدف.

انتهى الشوط الاول بين الفريقين بالتعادل السلبي، وفي الدقائق الاولى من فعاليات الشوط الثاني تمكن فريق الضيوف من افتتاح التسجيل في الدقيقة 53 عن طريق اللاعب فران غارسيا، ولكن فرحتهم لم تدم طويلاً حيث احرز كارييو هدف التعادل في الدقيقة 77، وبعد 7 دقائق فقط سجل ازكويل بونسي الهدف الثاني لاصحاب الارض ليمنحهم 3 نقاط ثمينة في ترتيب هذه البطولة.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top