مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 


ضمن منافسات الجولة الـ26 من بطولة ​الدوري الايطالي​، سقط ​ميلان​ بفخ التعادل أمام ضيفه ​سالرنيتانا​، متذيل الترتيب، في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم السبت.

واستطاع ميلان أن يتقدم مبكراً في النتيجة عن طريق اللاعب البرازيلي ميسياس في الدقيقة الخامسة، قبل أن يأتي الرد من أصحاب الأرض بهدف التعادل الذي سجله "بوناتزولي" بطريقة جميلة في الدقيقة 29.

وفي الشوط الثاني، نجح سالرنيتانا من تسجيل هدفٍ ثانٍ، وقعه اللاعب "دوريتش" في الدقيقة 72، قبل أن ياتي الرد سريعاً من أنتي ريبيتش بهدف التعادل بعد تسديدة بعيدة المدى.


الدوري الايطالي: شباب روما ينقذون مورينيو من هزيمة محققة أمام هيلاس فيرونا


ضمن منافسات الجولة الـ25 من بطولة ​الدوري الايطالي​، حقق روما تعادلا مثيرا على أرضه أمام هيلاس فيرونا بنتيجة 2-2، في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم السبت على ملعب الأولمبيكو.

وتقدم الضيوف في الشوط الأول بثنائية عن طريق باراك وتيميزي، وسط أداء متواضع قدمه لاعبو روما.

وفي الشوط الثاني، وفي ظل غياب 10 لاعبين عن تشكيلة روما للاصابة والايقاف، استعان المدرب جوزيه مورينيو باللاعبين الشباب، وأقحم "فولباتو" وزيليوسكي وبوفي.

واستطاع فولباتو أن يسجل هدف تقليص الفارق، قبل أن يسجل بوفي الهدف الثاني، لينتهي اللقاء بالتعادل 2-2، علما أن مورينيو طُرد في نهاية اللقاء بسبب اعتراضه على الحكم التي احتسب 4 دقائق فقط وقت محتسب بدل ضائع.

الدوري الايطالي: كوالياريلا يستعيد شبابه ويهدي سامبدوريا فوزاً مهماً أمام امبولي


ضمن منافسات الجولة الـ25 من بطولة ​الدوري الايطالي​، قاد النجم المخضرم ​فابيو كوالياريلا​ فريقه سامبدرويا للفوز على حساب ​امبولي​ بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم السبت على ملعب لويدجي فيراريس في مدينة جنوى.

واستطاع كوالياريلا، صاحب الـ39 عاماً، أن يسجل ثنائية ​سامبدوريا​ في اللقاء، بالدقيقتين 14 و29 خلال الشوط الأول، قبل أن يخرج في الدقيقة 60.

هذا الانتصار رفع رصيد سامبدوريا إلى النقطة رقم 26 في المركز الـ14، فيما تجمّد رصيد امبولي عند النقطة رقم 31 في المركز الـ11.

الكالتشيو: يوفنتوس يكتفي بالتعادل الايجابي امام ضيفه تورينو


ضمن منافسات الجولة الـ 26 من ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، اكتفى فريق ​يوفنتوس​ بالتعادل الايجابي في المباراة التي استضاف بها نظيره ​تورينو​ على ملعب اليانز ستاديوم، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 1 – 1.

دخل فريق السيدة العجوز اجواء اللقاء بحماس كبير حيث تمكنوا من افتتاح التسجيل باكراً وتحديداً في الدقيقة 13 عن طريق النجم ماتيس دي ليخت، ليعود فريق الضيوف الى الخلف سريعاً حيث اعتمدوا على الخطة الدفاعية للحد من خطورة اصحاب الارض، وفي الدقيقة 62 تمكن اللاعب اندريا بيلوتي من معادلة النتيجة، لتشتعل اجواء اللقاء بين الفريقين ولكن فرصهم باءت بالفشل لحين انتهائه بواقع 1 – 1.


0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top