مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام


 تصوير:מד"א


 رزق الزوج وسام وهبة مرزوق من بلدة عرعرة بطفلة جميلة وتتمتع بصحة جيّدة، إلا أنّ تجربة الولادة لم تكن عادية، بل كانت استثنائية ولا تنسى حيث ولدت هبة طفلتها في منتصف الطريق الى المستشفى بعد أن ازدادت لديها آلام الطلق بصورة كبيرة.

وفي التفاصيل، خلال توجّه وسام وهبة الى المستشفى وفي منتصف الطريق بالقرب من مفترق مجيدو بدأت عملية الولادة حيث وأوقف وسام السيارة على جانب الطريق واتصل بمركز 101 - نجمة داود الحمراء. بعد بضع دقائق، وفي الوقت الذي كان وسام على تواصل مع مسعفة من الخط الساخن 101 لتوجيهه، وصل طاقم نجمة داوود الحمراء ورافقته الممرضة والمولّدة أفيفا عيدان التي رافقت الزوج وأدارت الحدث بهدوء واحتراف ومن ثم وصل باقي الطاقم الذي اشرف على عملية الولادة التي انتهت بخير وسلام وولدت هبة طفلتها بصحة جيدة ومن ثم تمّ نقل الأم والطفلة الى المستشفى لمتابعة العلاج الطبيّ.



فيديو مكان 

بعد أيام قليلة من الولادة، أرسل وسام وهبة رسالة تقدير خاصة إلى أفيفا وطاقم المتطوعين الشباب، حيث عبرا عن شكرهما وتقديرهما لعملهم. وكتبا في الرسالة: "لقد كانت تجربة مؤثرة، مليئة بالعاطفة والأدرينالين، مصحوبة بقدر كبير من الخوف والاهتمام برفاهية الطفلة والأم. لقد كانت الولادة الأكثر إثارة للدهشة والسحر.. لقد جعلتم هذه التجربة المثيرة لا تُنسى ، لقد تشرفنا بلقائكم "، كما وردنا من نجمة داوود الحمراء.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top