مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 

الدوري الايطالي: ميلان يقلب الطاولة على الإنتر بفضل جيرو ويشعل المنافسة على السكوديتو


ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة ​الدوري الايطالي​، حسم نادي ​ميلان​ ديربي ميلانو لصالحه أمام ​الإنتر​، بعد الفوز عليه بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمع بينهما يوم السبت على ملعب سان سيرو.

وتقدم الإنتر في الشوط الأول عن طريق ايفان بيريسيتش في الدقيقة 38.

وفي الشوط الثاني، قلب ميلان الطاولة على النيراتزوري، بفضل نجمه الفرنسي ​أوليفير جيرو​، الذي سجل هدفين مباغتين في الدقيقتين 75 و78.

وبهذا الفوز، أحيا ميلان آماله من جديد بتحقيق لقب الدوري الايطالي، مقلصاً الفارق إلى نقطة مع الإنتر المتصدر، علما أن الإنتر لديه مباراة مؤجلة.

الدوري الايطالي: لاتسيو يعود من أرتيميو فرانكي بثلاث نقاط غالية

ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة ​الدوري الايطالي​، حقق نادي ​لاتسيو​ فوزاً ثميناً على حساب ​فيورنتينا​ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم السبت على ملعب أرتيميو فرانكي في فيرنسي.

وبعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي، وسط محاولات خطيرة من كلا الطرفين، استطاع لاتسيو أن يهزّ الشباك في الدقيقة 52 عن طريق نجمه الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش بعد تمريرة من ماتيا زاكاني.
وفي الدقيقة 70، أكّد تشيرو ايموبيلي تقدّم لاتسيو، بهدف ثانٍ بعد انفراد في المرمى، قبل أن يسجل هدفاً آخراً في الدقيقة 80.

لاتسيو رفع رصيده إلى 39 نقطة متساوياً مع روما صاحب المركز السادس، فيما تجمّد رصيد فيورنتينا عند النقطة رقم 36.

الكالتشيو: روما يواصل اهدار النقاط السهلة امام جنوى المنقوص


ضمن فعاليات الجولة 24 من منافسات ​الدوري الايطالي​ " الكالتشيو "، انقاد ​نادي روما​ الى تعادل مرير امام ​جنوى​ وبواقع 0-0 ليخفق الجيالوروسي من تعزيز موقعه وليواصل تواجده في المركز السادس في جدول الترتيب فيما واصل جنوى تواجده في المركز الـ19.

وفي الشوط الاول سيطر لاعبو روما على الكرة بشكل كبير ولكن ابناء المدرب جوزيه مورينيو فشلوا في تهديد صريح لمرمى جنوى وبدوره نجح ابناء المدرب بليسين من تهديد مرمى الذئاب بهجمات مرتدة سريعة اربكت دفاعات روما بشكل كبير ولكن الحظ عاند لاعبو جنوى من خطف هدف التقدم حيث فشل كايلب ايكوبان من منح جنوى هدف التقدم بعد تسديدة قوية تصدى لها الحارس روي باتريسيو وبعدها اهدر لاعب جنوى كالفين يبواه فرصة خطيرة بعد تسديدة جانبت مرمى روما ولم يظهر لاعبو الذئاب بالاداء الهجومي المنتظر منه لينتهي هذا الشوط بالتعادل السلبي بين الجانبين.

وفي الشوط الثاني تحسن اداء لاعبي روما بشكل كبير حيث نجحوا في تهديد مرمى جنوى بالعديد من المحاولات الخطيرة ولكن اللمسة الاخيرة غابت عنهم امام المرمى حيث تحصّل كريس سمولينغ على راسية خطيرة ولكنها مرت بمحاذاة القائم وبعدها اجرى المدرب جوزيه مورينيو تبديلات هجومية في صفوف فريقه حيث ادخل ستيفان الشعراوي وجوردان فيرتوت من اجل منح فريقه عمق هجومي اكبر وخصوصاً بعد طرد لاعب جنوى ليو اوستيغارد وتحصّل مهاجم روما تامي ابراهام على فرصة مميزة ولكن تسديدته جانبت القائم، وفي الدقائق الـ15 الاخيرة ضغط لاعبو روما بكل ثقلهم الهجومي الى الامام في ظل تكتل دفاعي كبير للاعبي جدوى والذين صعبوا من مهمة لاعبي روما بشكل كبير وفي الدقيقة 91 الغى حكم اللقاء هدف لنيكولا زانيولو بداعي التسلل لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بين الجانبين

1 comments 1 Facebook

  1. اقرأ شهادتي


    اسمي ليزا حسن
    . أنا أعيش في دولة الإمارات العربية المتحدة ، وأنا مواطنة جزائرية ، وأنا امرأة سعيدة اليوم وقلت لنفسي أن أي مقرض ينقذ عائلتي من وضعنا السيئ ، سأحيل أي شخص يبحث عن قرض له لقد منحني السعادة لي ولعائلتي ، كنت بحاجة إلى قرض بقيمة 60.000 يورو لبدء حياتي كلها لأنني أم عازبة ولدي 3 أطفال قابلت هذا المقرض الصادق والخوف من الله الذي ساعدني في ذلك قرض قيمته 60.000 يورو ، هو رجل يخشى الله ، إذا كنت بحاجة إلى قرض وسوف تسدد القرض ، يرجى الاتصال به وأخبره أن السيدة كاتيكا هي التي تحيلك إليه. اتصل بمدير قرض تجربة SKY السيد أوستن ،
    عبر البريد الإلكتروني: (contact@skyexperienceloan.com) أو التقديم على موقع الويب الخاص بهم https://skyexperienceloan.com (skyexperienceloan@gmail.com)

    ردحذف

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top