مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال:

في إطار نشاط حملة "المسار الآمن" ومكافحة الجريمة في المجتمع العربيّ، لتعزيز سيادة القانون والردع، قام أفراد شرطة لواء الشّمال بنشاط مشترك صباح اليوم بالتّعاون مع مكتب النيابة المدنيّة في لواء الشمال بحملة واسعة النطاق في البلدات نوف هجاليل، الناصرة، عين ماهل وكفرمندا.



 


داهم أفراد الشرطة أمس (02/02) منازل ومحلات تجارية المشتبه بها، عشرات من أفراد الشرطة من لواء الشّمال ومحاربي وحدة "اليسام" وأفراد وحدات سريّة ووحدات تطبيق القانون.

فيما يلي قسم من النشاط:

▪️4 سيارات فاخرة بقيمة اكثر من 3 مليون شاقل.

▪️دفاتر فواتير وهمية ووثائق مختلفة تم نقلها لمزيد من الفحص والتحقيق من قبل سلطة الضرائب.

▪️ في شركة ليس لديها ترخيص، تم إتلاف بيض منتهي الصلاحية وفرضت حماية المستهلك غرامات بقيمة 44,000 شاقل بسبب عدم عرض الأسعار - التي تضر بالمواطن وتمنعه من إجراء مقارنات الأسعار أو اختيار المنتج الأكثر مناسبة.

▪️250 كيلو من اللحوم غير الصالحة للإستهلاك - بدون إشراف بيطري يعرض الجمهور للخطر - تم إتلافها من قبل مفتشي وزارة الزراعة.

في نشاط تطبيق القانون المشترك بقيادة شرطة لواء الشمال والنيابة المدنية، تمّت الحملة بالتعاون مع مكتب الصحة، مفتشين من وزارة الزراعة، سلطة الضرائب - ضريبة الدخل ، سلطة حماية المستهلك والاقتثاد.

يعتبر نشاط تطبيق القانون بالتعاون مع جميع السلطات أداة فعالة في مكافحة الظواهر الإجرامية والظواهر الأخرى إلى جانب الإجراءات الجنائيّة. القيام بالنشاط مع جميع سلطات تطبيق القانون تحت قيادة شرطة إسرائيل يشكل ركيزة أخرى في تعزيز ثقة الجمهور وتعزيز سيادة القانون والردع.











0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top