مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام


 بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال:

شرطيّة من لواء الشّمال تلقي القبض على مشتبه بحوزته مسدّس بعد مطاردة بالقدم وقوّات إضافية تلقي القبض على مشتبه آخر بحوزته مسدّس على بعد عدّة امتار من المكان

خلال نشاط سريّ في مدينة طمرة، رصد أفراد الشّرطة من وحدة سرّية عددا من الشّباب بالقرب من مسجد القبّة.

مع وصول أفراد الشرطة لفحصهم، بدأ المشتبه بهم في الفرار من مكان الحادث، وشرطيّة قامت بمطاردة أحد المشتبه بهم الذي تمّ القبض عليه في نهاية مطاردة حيث تم ضبط بحوزته مسدّس من نوع F.N.

في غضون ذلك القت قوّات الدوريّة القبض على مشتبهاً آخر بحوزته مسدّس اثناء إغلاق المكان كما وتمّ القبض على مشتبهين آخرين في المكان.

في نهاية التّحقيق، تمّ تقديم لائحة اتّهام بحقّ المشتبه بهم (22،23) عامًا من سكّان طمرة، بالتّعاون مع مكتب النيابة العامّة في لواء حيفا بتهمة حيازة ونقل الأسلحة، محاولة عرقلة نشاط أفراد الشّرطة في أداء مهامّهم والتّهديد مرفق بطلب التوقيف حتّى انهاء الإجراءات القانونيّة بحقّهم.

منذ مطلع العام في لواء الشمال، تمّ توقيف 222 مشتبهاً بتهم تتعلّق بالسلاح وضبط العديد من الوسائل القتاليّة من بينها:

▪️39 بندقيّة

▪️58 مسدّس

▪️22 قنابل يدويّة

▪️7 عبوّات ناسفة و 12 مادّة متفجّرة

 "لواء الشّمال يشنّ حربًا صارمة على تجّار الأسلحة والمنظّمات الإجراميّة، جنبًا إلى جنب الحملات الكبيرة والرّئيسيّة مثل نشاط "اوشن" التي تمّ إطلاقها مؤخّرًا وضبط عمليّات التّهريب من قبل وحدة "يجال"، نقوم بأنشطة مبادرة في لواء الشّمال لرصد مواقع الاسلحة. كلّ شبهة يتمّ فحصها، ضبط الاسلحة ليست مهمّة بسيطة فهي مخبّأة جيّدا ويخرجها المجرمون فقط لغرض اطلاق النار وتخبّأ على الفور مرّة اخرى. وجودنا الدّائم في بلدات المجتمع العربيّ يسمح لنا بالرّدّ بسرعة على الاحداث عن طريق نشاط عملياتيّ واستخباراتيّ لتحقيق النّجاح في ضبط السلاح غير القانونيّ. هذا هو جهد كبير ومتواصل من جميع مراكز الشّرطة وقوّات حرس الحدود في اللّواء. 

السلاح الذي يتم ضبطه اليوم لن يقتل غدًا

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top