آخر المواضيع

إدانة عبد إغبارية (62 عاما) من أم الفحم بالتسبب بقتل أحمد ياسين من الطيبة

 


أدانت محكمة الصلح في حيفا، اليوم الأحد، عبد إغبارية (62 عاما) من أم الفحم بالتسبب بجريمة قتل الشاب أحمد ياسين (34 عاما) من الطيبة وإصابة اثنين من أشقائه بجروح خطيرة وطفيفة، يوم 24 آب/ أغسطس 2017.

ووفقا لقرار المحكمة فإن المتهم أدين بالتسبب بقتل الضحية، ومحاولة التسبب بموت شقيقه الذي أصيب بجروح خطيرة.

وكانت النيابة العامة قد طلبت في لائحة الاتهام إدانة إغبارية بتهمة القتل العمد ومحاولة القتل العمد، إلا أن المحكمة قبلت ادعاء الدفاع عن إغبارية، وقررت في نهاية المطاف تخفيف بنود الإدانة من القتل العمد إلى التسبب بالقتل.

ووفق محضر جلسة المحكمة فإن النيابة العامة ادعت أن إغبارية قتل المرحوم ياسين وأصاب شقيقه بهدف القتل، في وقت ادعى الدفاع عن نفسه وأنه حاول ردع ياسين وشقيقيه وهو يطاردهم في ساحة منزله في حي عين إبراهيم بأم الفحم.

وبحسب لائحة الاتهام، توجه الأشقاء الثلاثة إلى منزل المتهم في وادي عارة للمطالبة بأجرهم مقابل عمل في ورشة كان يديرها المتهم، واحتدم النقاش بينهم، وحاول المتهم طردهم من المنزل تحت تهديد السلاح، إذ أطلق بعض الرصاصات في الهواء، ومع وصول ابن المتهم للفصل بينهم، أطلق المتهم النار على الأشقاء الثلاثة.

وأسفر إطلاق النار عن مقتل أحمد ياسين وإصابة شقيقيه، وجاء في التحقيقات أن المتهم اتصل بالشرطة ومع وصولهم سلمهم المسدس غير المرخص الذي كان بحوزته، أي أداة الجريمة، وادعى أنه كان يدافع عن نفسه.

وشملت لائحة الاتهام تهم القتل ومحاولة القتل وحيازة سلاح غير مرخص وبنود أخرى.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا